Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد 4 سنوات.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يعيدان غناء «كل ما أغني» في إحدى الأفراح

 كتب:  شروق خالد
 
بعد 4 سنوات.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يعيدان غناء «كل ما أغني» في إحدى الأفراح
شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يجمع بين المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب في إحدى الأفراح، ويغنيان ويرقصان على أنغام أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني".

وعن التفاصيل، ظهرت شيرين وهي تغني وترقص مع زوجها حسام، على أنغام أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني"، والتي قاما بغناءها سويًا من 4 سنوات قبل زواجهما.

وجاءت إطلالة شيرين ملفتة للأنظار، إذ ارتدت فستان سواريه باللون البمبي الفاتح، بينما قام حسام حبيب بارتداء بدلة.

ومن ناحية أخرى، كانت شيرين، قد تغزلت في زوجها حسام وذلك على هامش مشاركتها في حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، الخميس قبل الماضي، بقولها: "ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول.. سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم". 

وكانت شيرين، قد شاركت مؤخرًا في حفل روائع الموجي، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، واستقبلها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أثناء صعودها على مسرح أبو بكر سالم، بالتفاعل والتصفيق الحار منه ومن الحضور، وقدمت شيرين أغنية "أنا قلبي ليك ميال" للفنانة الراحلة فايزة أحمد، وألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي، وقالت للجمهور: "مساءكم جميل، أنا سعيدة إني بغني في حفلة للعملاق محمد الموجي وبوجودكم وبوجود كل الفنانين والإعلاميين اللي موجودين النهاردة".

حفل روائع الموجي

ونظمت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية حفلًا غنائيًّا ضم باقة مميزة من نجوم ومطربي الوطن العربي.

واستعرض الحفل روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وأحيا الحفل من مصر النجوم شيرين عبد الوهاب وأنغام والمطربة مي فاروق، كما شارك به باقة من المطربين العرب وهم: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، زينة عماد، في حين أشرف عليه فنيًّا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.