Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تتراوح بين 2 إلى 10 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب بجدة

 كتب:  شروق خالد
 
تتراوح بين 2 إلى 10 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب بجدة
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرحت الشركة المنظمة لحفل المطربة شيرين عبدالوهاب، في جدة التذاكر الخاصة بالحفل، والمقرر إقامته الأحد المقبل 28 مايو الجاري على مسرح «بنش مارك».

وجاءت فئات التذاكر وأسعارها على النحو الآتي:

68.67 دولار، أي ما يعادل (2,121.75 جنيه).

107.12 دولار، ما يعادل (3,309.71 جنيه).

151.07 دولار، ما يعادل (4,668.94).

343.33 دولار، ما يعادل (10,610.88)

وفي وقتٍ سابق، نشر حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الملصق الدعائي لحفل شيرين في جدة، مُدوِّنًا عليه: "ملكة المشاعر الفنانة شيرين تعود لكل العشاق والمحبين في جدة ضمن حفلات جولة المملكة‬ 2023، وتحيي ليلة مختلفة يوم ٢٨ مايو نستمتع فيها بأحلى الأغاني، تطرح التذاكر غداً الساعة ٧ مساء".

ويأتي ذلك الحفل بعد إعلان روتانا في وقت سابق عن تجديد التعاون مع شيرين، حيث نشرت الشهر الماضي صورًا لها بصحبة المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي عبر حساب وعلقت قائلة: "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)".

إقرأ أيضًا: هاني مهنا: «محمد منير موقفش جنبي أثناء فترة مرضي»

جدير بالذكر أن، شيرين عبد الوهاب، قد شاركت مؤخرًا في حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، وحققت نجاحًا باهرًا، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية "أنا قلبي إليك ميال" لفايزة أحمد، و"للصبر حدود" لأم كلثوم، وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من جمهور الحفل.