Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم».. هشام إسماعيل يعلن وفاة حماته

 كتب:  شروق خالد
 
«لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم».. هشام إسماعيل يعلن وفاة حماته
هشام إسماعيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن الفنان هشام اسماعيل، وفاة حماته ووالدة زوجته السيدة عائشة السعيد، موضحًا أن العزاء، غدا الثلاثاء، بمسجد آل رشدان أمام استاد القاهرة بمدينة نصر، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك".

وكتب "هشام" منشورًا جاء فيه: "البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت اليوم إلى رحمة الله تعالى حماتي الغالية السيدة (عائشة السعيد) والدة زوجتى شيماء عبدالقادر".

وتابع: "وأقيمت صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم في سمنود، المحلة، العزاء غدًا ٢٣ مايو من الساعة ٧ حتى ١٠ مساءً في مسجد آل رشدان مدينة نصر أمام استاد القاهرة، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل هي مشاركته في مسلسلي "الكبير أوي 7" للفنان أحمد مكي، و "جميلة" للنجمة ريهام حجاج.

ومسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج جمال العدل، ومن بطولة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

أما عن مسلسل "الكبير أوي 7" ضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، محمد سلام، حسين أبو حجاج، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

إقرأ أيضًا: فيروز «مرسال الحب» بين محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج