Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتقال 4 أشخاص لتعليق «دمية» ضد فينسيوس جونيور

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
اعتقال 4 أشخاص لتعليق «دمية» ضد فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على 4 أشخاص مُتورطين في تعليق الدمية الساخرة من فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك.

وأعلنت الشرطة الإسبانية اعتقال 4 أشخاص يُشتبه في قيامهم بتعليق الدمية الساخرة من نجم ريال مدريد، والذي تعرض مؤخرًا لهتافات عنصرية من جانب جماهير منافسي ريال مدريد في الملاعب الإسبانية.

وقام بعض المشجعين بتعليق دُمية ساخرة من فينيسيوس جونيور صباح يوم مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مع وضع لافتة كُتب عليها: "مدريد يكره الريال".  

وكان فينيسيوس جونيور قد تم طرده خلال مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، على هامش اشتباكه مع أحد مشجعي فالنسيا فضلا عن بعض اللاعبين في صفوف فالنسيا.

نشر نادي فالنسيا بيانًا رسيمًا يعلق فيها على واقعة فينسيوس، حيث قال النادي: يرغب نادي فالنسيا في إدانة أي نوع من الإهانة أو الهجوم أو عدم الأهلية في كرة القدم.

وواصل البيان، قائلاً :"‏في إطار التزامه بقيم الاحترام والرياضة، يعيد النادي التأكيد علنًا على موقفه ضد العنف الجسدي واللفظي في الملاعب، ويأسف للأحداث التي وقعت خلال مباراة الجولة الخامسة والثلاثين في الليجا ضد ريال مدريد".

وفاز فريق فالنسيا أمام نظيره ريال مدريد، في إطار مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين بمسابقة الدوري الإسباني، بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد ميستايا معقل الخفافيش.