Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ننشر تاريخ مواجهات الأهلي والوداد بالتفصيل

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
ننشر تاريخ مواجهات الأهلي والوداد بالتفصيل
الاهلي والوداد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يترقب عشاق ومحبي المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في إطار مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد 11 يونيو، باستاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

ملعب مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في إطار مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة للأهلي أمام الوداد المغربي

تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي في إطار مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا، على بي إن سبورت كونها الناقل الحصري للبطولة في المنطقة والشرق الأوسط.

كما من المقرر أن تذاع على قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي، نظرا للعب المباراة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد بدورى أبطال أفريقيا

واجه الأهلى الوداد فى 11 مباريات، فاز في 4 لقاءات وتعادل في 4 وخسر ثلاث مرات، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في العام الماضي بنهائي دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الوداد بنتيجة 2-0.

الأهلي يتخطى دور نصف نهائي أفريقيا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشر تاريخيًا والرابعة على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة إياب الدور نصف النهائي على ستاد القاهرة الدولي.

الوداد المغربي يتخطى دور نصف نهائي

دخل الوداد المغربي مواجهة من العيار الثقيل أمام صن داونز الجنوب إفريقي وتعادل سلبياً في الذهاب وبهدفين لكل منهما في الإياب لكي يحجز مقعده في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الأهلي المصري.

ستاد القاهرة : جاهزون لاستقبال الجماهير بالسعة الكاملة بنهائي أفريقيا

كشف وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة، عن جاهزية الملعب لاستضافة مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بأي سعة جماهيرية وينتظرون موافقات الجهات الأمنية.

وقال عبد الوهاب: نبارك للنادي الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والجميع يدعم النادي الأهلي في موقفه بنهائي دوري الأبطال ونتمنى تتويجه باللقب.

وتابع: لم تحدث أي أزمة خلال مباراة الأهلي والترجي في استاد القاهرة والسلوك كان مثاليًا، وخرجت الأمور بشكل رائع والجمهور لديه رغبة قوية في العودة للملاعب.