Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصطفى قمر لزوجته في عيد زواجهما: «الشرع محلل أربعة»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مصطفى قمر لزوجته في عيد زواجهما: «الشرع محلل أربعة»
مصطفى قمر وزوجته
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حرص الفنان مصطفى قمر، على تهنئة زوجته غادة رزق، بمناسبة عيد زواجهما، موجها لها رسالة رومانسية عبر فيها عن حبه الكبير لها.
ونشر قمر، صورا جمعته بزوجته في لقطات مختلفة، وعلق عليها، قائلا: "Happy anniversary my lovely wife الشرع محلل أربعة وانتي والله بالاربعة يعني مش ناقصني حاجة، ربنا يخليكي ليا يا أطيب وأحن وأرق وأجمل زوجة".

من ناحية أخرى، بدأ مصطفى قمر، التحضيرات الخاصة بفيلم "أولاد حريم كريم"، وسيكون الجزء الجديد من مصطفي قمر وداليا البحيري وبسمة وعلا غانم وطارق سرحان وتيام قمر ورنا رئيس ويوسف عمر، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، هذا الفيلم يعتبر الجزء الثاني لفيلم "حريم كريم" الذي تم عرضه في عام 2005.

وضم الجزء الأول عدد من النجمات اللاتي لم يتضح موقفهن من الجزء الجديد، من بينهن النجمة ريهام عبد الغفور التي كانت قد كشفت لـ«العاصمة» في تصريحات سابقة، عن موقفها من المشاركة في العمل الذي انطلق تحضيراته مؤخرًا.

وقالت: «في البداية أتمنى التوفيق لصناع الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي شاركت في الجزء الأول منه، ولكني لن أشارك في الجزء الجديد، ويعود ذلك بسبب انشغالي خلال الفترة المقبلة بالعديد من الأعمال والتي تمنعني بالتأكيد من القدرة على الالتزام بأي عمل أخر».

وأضافت، أنها مشغولة حاليا بالتحضير لأكثر من مسلسل، وفي انتظار أيضًا عرض مسلسلها الجديد أزمة منتصف العمر، على إحدى المنصات الرقمية.

جدير بالذكر أن فيلم «حريم كريم» تم عرضه عام 2005، وشارك في بطولته إلى جانب مصطفى قمر، كل من ياسمين عبدالعزيز، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.