Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

4 عصائر طازجة لإنقاص الوزن .. تعرّف عليها

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
4 عصائر طازجة لإنقاص الوزن .. تعرّف عليها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تبحث معظم الفتيات عن الرشاقة، وتسعي دائماً المرأة لتظهر بصورة جملة وأنيقة، لهذا هي تهلك طاقتها في اللجوء لحلول صعبة وغير مجدية للتخلص من الدهون عن طريق العمليات ولكن هناك عصائر طبيعية تعمل على فقدان الوزن والدهون.

 نقدم لكي 4 عصائر طبيعية وطازجة لتستعدك في خسارة الوزن.

عصير البطيخ

يعمل عصير البطيخ على ترطيب الجسم وذلك لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الماء، كما أنه غنى بالأحماض الأمينية التي تعمل على حرق الدهون وكذلك زيادة كمية العضلات، تناوليه بين الوجبات ولكن بالطبع دون أضافة السكر ويمكنك أضافة الثلج إذا رغبتي.

عصير الليمون والنعناع

يعتبر عصير الليمون بالنعناع من العصائر المنعشة التي تعطي للجسم نشاط وأيضا يعمل هذا العصير على إنقاص الوزن، من خلال تسهيل عملية الهضم والتخلص من الغازات ويعمل كذلك على تطهير الأمعاء وأيضا التخلص من السموم، تناوليه على الريق في الصباح الباكر ويمكنك تناوله بارد مع أضافة الثلج أو سخن.

عصير الخيار

يعطى عصير الخيار على الإحساس بالشبع طوال الوقت، كما يساعد في التخلص من الأمساك كذلك، ويساعد على خفض الكولسترول بالدم، ويمكنك تناوله في الصباح الباكر وقبل ممارسة الرياضة ليعطيكي طاقة ونشاط.

عصير الشوفان والموز

يمكنك تناول هذا العصير كفطار لك، عليك وضع الزبادى من شوفان مع موزة وفي الخلاط واحصلي على عصير رائع للتخلص من الدهون وانقاص الوزن، يمكنك تناوله أيضا قبل التمارين الرياضية وقبل السير لساعة في الصباح ليعطيك الطاقة.

أقرأ أيضا.. "يارا السكري" تُتوج بأفضل ابتسامة وملكة جمال...