Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس مستثمري طابا ونويبع لـ«العاصمة»: حل مشكلات الاستثمار بداية النهاية لأزمة الدولار

 كتب:  حسين هريدي
 
رئيس مستثمري طابا ونويبع لـ«العاصمة»: حل مشكلات الاستثمار  بداية النهاية لأزمة الدولار
المهندس سامى سليمان، رئيس جمعية مستثمرى «نويبع- طابا»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طالب المهندس سامى سليمان، رئيس جمعية مستثمرى «نويبع- طابا» بجنوب سيناء، رئيس لجنة السياحة بالاتحاد المصرى للمستثمرين، عضو مجلس الإدارة المعين بالمنطقة الحرة بنويبع بضرورة تفعيل دعوات تحسين بيئة الاستثمار وحل المشكلات الاستثمارية على أرض الواقع بتفعيل ومشاركة أصحاب المشكلات أنفسهم في تقديم مقترحات الحلول للمشكلات الاستثمارية .

وقال المهندس سامي سليمان، في تصريحات خاصة لـ«العاصمة»، إنّ اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الحكومة لحل مشكلات المستثمرين في الوقت الذي يتواجد في منطقة نويبع أكثر من 50 فندقا يعانون من الإغلاق وتراكم الديون والبيروقراطية الإجراءات  في الوقت الذي تسعى فيه الدولة لجذب المستثمرين من الخارج .

وأضاف أن البيروقراطية والإجراءات المتبعة في التراخيص السياحية والمشكلات التي تواجهها السياحة تؤدي إلى تفاقم المشكلات في الوقت الذي حل تلك المشكلات هي حل الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها مصر وأبرزها أزمة الدولار والنقد الاجنبي لان السياحة هي مصدر رئيسي للنقد الأجنبي واسرع مصدر للدولار .

وطالب رئيس جمعية مستثمرى «نويبع- طابا» بجنوب سيناء بتفعيل توجيهات الرئيس للحكومة في حل المشكلات والتى تعد أبرز تلك المشكلات البيروقراطية.