Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من هي يارا السكري بعد أخبار ارتباطها بالفنان تامر حسني؟

 كتب:  ندى جمال
 
من هي يارا السكري بعد أخبار ارتباطها بالفنان تامر حسني؟
من هي يارا السكري بعد أخبار ارتباطها بالفنان تامر حسني؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تساءل الجمهور "من هي يارا السكري بعد أخبار ارتباطها بالفنان تامر حسني؟"، وذلك عبر محركات البحث جوجل خلال الساعات السابقة، حيث تصدرت التريند، بعد أخبار إنفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بأيام قليلة.

من هي يارا السكري بعد أخبار ارتباطها بالفنان تامر حسني

بعد تساؤل الجمهور" من هي يارا السكري بعد أخبار ارتباطها بالفنان تامر حسني؟"، سوف يعرض موقع العاصمة معلومات عنها في السطور القادمة.

يارا السكري من مواليد سنة 1998م، وهي من محافظة بورسعيد، كانت بداية مشوارها تعمل كموديل، ثم بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل، حيث شاركت في فيلم قصير، ثم شاركت بعد ذلك في فيلم "الفلوس" وهو من بطولة الفنان تامر حسني، وقد عرض هذا الفيلم سنة 2019، ثم فازت بعد ذلك بلقب ملكة جمال مصر، وأفضل ابتسامة بمسابقة ميس ايليلت عام 2023.

القصة كاملة

بدأت القصة عندما هاجمت بسمة بوسيل، طليقة تامر حسني، هالة عمر، مديرة أعمال الفنان تامر حسني، أثناء حضوره حفل زفافها، مؤكدة أنها سببًا في إنفصالها عن زوجها، حيث نشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي للصور و فيديوهات"انستجرام" بخاصية "ستوري"، صورة تجمع تامر حسني ومديرة أعماله هالة عمر بحفل زفافها، وعلقت عليها قاله" حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

وبعد ذلك نشرت بسمة بوسيل ستوري آخرى قالت فيها:" احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".
 

وقد أثارت هذه الأنباء جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، كما تداولت أخبار بأن يارا السكري، قد تعرفت على الفنان تامر حسني، عن طريق صديقتها، "هالة عمر"، مديرة السوشيال ميديا للفنان تامر حسني، ولذلك تعتبر الفنانة المغربية بسمة بوسيل وطليقة تامر حسني، أن هالة هي السبب الرئيسي في انفصالها عن زوجها.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني، سوف يشارك بدور البطولة في فيلمه الجديد "تاج"، ويشاركه في العمل المطربة ساندي، كما انضمت إليهم أيضًا الفنانة دينا الشربيني، والمقرر عرضه أواخر شهر يوليو 2023 القادم.

اقرأ ايضًا:المنتج رامي السكري : يارا السكري مش اختي مجرد تشابه أسماء

اقرأ ايضًا:ماندو العدل: «أهل الفن همه السبب في التقليل من نفسهم»

اقرأ ايضًا:تامر حسني يتجاهل أزمته مع بسمة بوسيل ويروج لفيلمه الجديد...