Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد جدل لقب «صوت مصر».. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة خلافها مع أنغام

 كتب:  شروق خالد
 
بعد جدل لقب «صوت مصر».. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة خلافها مع أنغام
شيرين وأنغام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف إيهاب صالح، مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، حقيقة خلافها مع المطربة أنغام، عقب تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة والخلاف على من أحق بقلب "صوت" مصر.

وكتب "صالح" في تغريدة على "تويتر": "‏هام لكل جمهور شيرين وأنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص".

وتابع: "أنا الحمد لله على علاقة قوية بـ النجمتين بقالي آكتر من 15 سنة، وكل الوسط يعرف ده كويس جدًا، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان وأنغام طبعا بتبادلها نفس الإحساس".

واستطرد: "كل الكلام والإشاعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا ده كلام ملوش أي صحة من الأساس، وأنا في المطبخ وعارف كويس جدًا إيه سبب المشكلة، من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته ويدافع عنها".

واختتم مدير أعمال المطربة شيرين حديثه: "بس طبعا من غير غلط وتجريح عشان إحنا أرقى من كدة، خلاصة الكلام شيرين وأنغام دول ‎أصوات مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي، استهدوا بالله كدة".



ومن ناحية أخرى، كانت المطربة شيرين عبد الوهاب، قد كشفت العديد من الأسرار في أحدث ظهور إعلامي لها، ومنها اعتزازها بأسلوب حياتها البسيط قبل الشهرة، ورفضها التعامل مع جمهورها كنجمة، إلى جانب أنها إثارتها للجدل بقولها: "أنا الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر".

وفي البداية، ردًا على سؤال مقدم البرنامج: "هل أنت الوحيدة التي تستحق هذا اللقب صوت مصر"؟، قالت شيرين بكل ثقة: "نعم ونص".

إقرأ أيضًا: بعد 4 سنوات.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يعيدان غناء «كل ما أغني» في إحدى الأفراح

وفي سياق آخر، تستعد شيرين لإحياء حفل غنائي في جدة، ويقام الحفل الأحد 28 مايو الجاري على مسرح بنش مارك، ضمن سلسلة حفلات "جولة المملكة 2023".

وطرحت الجهة المنظمة لحفل شيرين التذاكر، وجاءت فئاتها كما يلي:

68.67 دولار (2,121.75 جنيه)

107.12 دولار (3,309.71 جنيه)

151.07 دولار (4,668.94)

343.33 دولار (10,610.88)

وكانت شيرين، قد شاركت مؤخرًا في حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية "أنا قلبي إليك ميال" لفايزة أحمد، و"للصبر حدود" لأم كلثوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.