Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بـ«شكلك عامل عملة».. عمرو سعد يشارك شقيقه أحمد الغناء في حفله بجدة

 كتب:  شروق خالد
 
بـ«شكلك عامل عملة».. عمرو سعد يشارك شقيقه أحمد الغناء في حفله بجدة
أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فاجأ المطرب أحمد سعد جمهوره في حفله بالمملكة العربية السعودية ضمن احتفاليات موسم جدة، بشقيقه الفنان عمرو سعد وهو يغني معه على المسرح أغنية جديدة.

استقبل الجمهور السعودي عمرو سعد على المسرح بالتصفيق الحار، وعلق أحمد سعد قائلًا: "أنا وعمرو بنعمل أغنية جديدة وأنتم أول ناس هتسمعها، وتعتبر أغنية شكلك عامل عملة".



وأحيا المطرب أحمد سعد حفلًا غنائيًا على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية ضمن احتفاليات جدة، والحفل من تنظيم هيئة الترفيه السعودية تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ.

قدم الفنان أحمد سعد باقة من أشهر أغنياته من بينهم "إيه اليوم الحلو ده" و"عليكي عيون" و"بحبك يا صاحبي"، وظهر بإطلالة مختلفة وجريئة خلال الحفل، وهو ما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ارتدى قميص شفاف يغطي ذراعيه بالكامل، بالإضافة إلى ارتداء حلق.

إقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ: «الشوق شيء وعزة النفس أشياء»

ومن ناحية أخرى، فاجأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الفنان أحمد سعد بمكالمة هاتفية أثناء إحيائه الحفل وقال في المداخلة: "يا أحمد أنا بحبك وبحب صوتك.. وفيه ناس كتير ميعرفوش إنك جامد كمان في الأغاني الكلاسيك.. عايز أسمع حاجة لبليغ يا أحمد.. أنا في النصف الثاني من الكرة الأرضية وعايز أسهر النهاردة على صوتك بحاجة لبليغ.. شكرا".

ليقوم أحمد سعد بالرد على تركي آل الشيخ مستعينًا بكلمات أغنية "سيدي يا مدلعنا" التي قدمها في إعلان إحدى شركات الاتصالات المصرية، قائلًا: "أنا مبسوط جدا بالمداخلة دي وعنينا بس عايز أقولك حاجة الأول.. سيدي يا مدلعنا يا جدع يا أصيل، روق جمعنا يا كبير يا كبير، اليوم ده بتاعنا والحظ كتير".