Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصدر مسئول بـ«التعليم» يكشف موعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

 كتب:  بسمة فرج
 
مصدر مسئول بـ«التعليم»  يكشف موعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتساءل العديد من المواطنين على موعج إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023_ 2022 لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وذلك مع الإنتهاء من امتحانات وإعلان نتائج طلاب صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

ومن هنا أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن فى بداية الأمر حرصت كافة المديريات التعليمية على توحيد إعلان نتائح امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمراحل المختلفة في كشوف واضحة داخل المدارس وتقسيمها على أيام.

ويشير المصدر إلى أن من المقرر إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالمدراس ، بشكل موحد على مستوى المحافظة خلال الأسبوع الجاري، للتسهيل على الطلاب، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة ، ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أشرف سلومة.

ويؤكد المصدر أنه تم إعلان نتيجة الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي يوم السبت الماضي، وإعلان نتيجة الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي يوم أمس الأحد، وإعلان نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي اليوم الإثنين.

يذكر أن  مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أعلنت فتح باب التظلمات على نتائج صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2022/2023، وذلك لمدة 15 يوما من بدء إعلان النتيجة الرسمية بالمدارس.

أقرأ أيضاً...وزير التنمية المحلية يضع حجر أساس مركز خدمات مصر بالعريش