Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«لو بتخاف ربنا متقوليش نزلي ابننا».. إنجي خوري تدعي حملها من أدهم نابلسي

 كتب:  شروق خالد
 
«لو بتخاف ربنا متقوليش نزلي ابننا».. إنجي خوري تدعي حملها من أدهم نابلسي
أدهم نابلسي وانجي خوري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أدعت الفنانة السورية إنجي خوري حملها من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، متهمة إياه بأنه والد الجنين، حيث جاء ذلك عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام". 

ونشرت "خوري" صورًا لها وللجنين، وأرفقت تعليقًا عليها بقولها: "بحبك لو شو ما عملت فينا يس حرام عليك كرمل ابنا محمد ما تتركني بل شوريع العالم تتمسخر علينا حرام مو زنبي ابنا محمد يا أبو محمد أدهم نابلسي بحبك".

كما أشارت إنجي في منشور أخر لها إلى حبها الكبير له وهددت بالانتحار وإجهاض جنينها إذا لم يتجاوب معها "نابلسي" ورجع إلى بيتهما على حد قولها. 

إنجي خوري تطلب الزواج من أدهم نابلسي

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة السورية إنجي خوري، قد أثارت مؤخرًا حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب طلبها الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي، وإعلانها أنها ستعتزل الغناء وترتدي الحجاب إذا وافق على الزواج منها.

وسجلت "خوري"، مقطع فيديو عبر "إنستجرام"، تطلب خلاله الزواج من المطرب المعتزل آدهم نابلسي جاء فيه: "إذا آدهم نابلسي تزوجني بلبس حجاب وأصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، يؤبرني ما أجمله، بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحدة لبسها مفتوح يدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة.. آدهم تقبل تتزوجني".

اعتزال أدهم نابلسى للفن

يذكر أن، الفنان أدهم نابلسي نجم ستار أكاديمي، أعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

كما كشف المغني المعتزل أدهم نابلسي، عن استقباله لطفلته الأولى، بعد مدة من اعتزاله الفن والغناء، واتجاهه للإنشاد الديني وقراءة القرآن.


من هى إنجي خوري؟!

- اسمها الحقيقي، نجوى خليق الله إبراهيم خليل.

- تبلغ من العمر 25 عامًا، إذ إنها ولدت عام 1997 بمدينة حلب السورية.

- عاشت مع والدها لفترة قبل أن تسافر إلى لبنان هاربة من أبيها وتعذيبه لها بعد إنفصاله عن والدتها، حسب تصريحاتها في لقاء تليفزيوني.

- طرحت مجموعة من الأغاني بمساعدة المطرب آدم طليق الفنانة قمر.

- عملت في صالون تجميل وفاشونيستا وفي مجال عروض الأزياء قبل الفن.

- أثارت إنجي خوري جدلًا واسعًا عقب ظهورها عام 2019، في أثناء رقصها على أغنية إنت حبيبي.