Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«غناء عربي بألحان مصرية أردنية لبنانية».. ننشر مظاهر حفل زفاف ولى عهد الأردن

 كتب:  رحاب جمعة
 
«غناء عربي بألحان مصرية أردنية لبنانية».. ننشر مظاهر حفل زفاف ولى عهد الأردن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شارك مجموعة من نجوم الغناء الأردني والعربي الشعب الأردني أفراحه بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف.

نجوم الفن في العالم العربي تفرح بـ "الحسين"

ملحم زين 

هنأ الفنان ملحم زين العائله الهاشمية بمناسبة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة آل سيف، والذي أقيم على استاد عمان الدولي في مدينه الحسين الرياضية، ونشر ملحم زين مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، وظهر فيه الأمير الحسين والآنسة رجوة، في خلفية الأغنية التي لحنها لهم خصيصاً، وعلق عليها قائلاً: "التي أعدها ملحم خصيصًا لهما".

راغب علامة

كما أن  المطرب اللبناني راغب علامة أهدى ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وعروسه السعودية رجوة آل سيف، أغنية بمناسبة مراسم زفافهما الذي سيقام الخميس بعمان، وبدأ فقرته الغنائية في حفل الزفاف بأغنيته الخاصة "نفرح بالحسين".

حسين الجاسمي

كما يحيي المطرب الإماراتي حسين الجسمي، حفلاً جماهيريًا آخر بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني، في 3 حزيران/ يونيو المقبل، على المدرج الروماني في عمان.

تامر حسني

هذا وقد أحيا الفنان تامر حسني، عقد قران ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على المهندسة رجوة خالد السيف، في استاد عمان الدولي، وقام بتقديم أغنية كهدية منه شخصيا إلى ولي العهد الأردني وعروسه وهي أغنية "نور عيني"، فيما قدم العديد من الأغنيات التي أشعلت المسرح منها "كل مرة"، "يا أنا يا مفيش"، و"عمري ابتدى"، و"هوا دا".

أحمد سعد

وشارك الفنان أحمد سعد في الحفل المقام في استاد عمان وقدم عدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، موجها التهنئة للشعب الأردني بمناسبة قرب زفاف ولي العهد. 

زين عوض

وشاركت الفنانة الأردنية زين عوض في تقديم لفيف من أروع أغانيها الأردنية ومنها الأغنية التي قامت بطرحها مؤخرا احتفالا بزفاف ولي العهد حيث أشعلت الجمهور بأغنية "أقبل علينا" التي قدمتها للأمير الحسين.

ديانا كرازون

وشاركت الفنانة ديانا كرزون في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني باستاد عمان الدولي، حيث قامت بتقديم أغنيتها التي أهدتها بمناسبة زفاف ولي العهد، واختتمت فقرتها بأغنية "ردي شعراتك".

يذكر أن الحفل كان مجاني وذلك من خلال التسجيل على موقع إلكتروني خاص بالحفل، كما أنها ستوفر الجهات المعنية حافلات نقل مجانية من مناطق مختلفة في العاصمة عمّان (عبدون، الجاردنز، مجمع الجنوب، وحدائق الحسين) إلى الحفل، وسيكون التجمع لتحرك الحافلات بين الساعة 5 - 6.30 مساء.