Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«جعفر العمدة كان تحدي».. أبرز تصريحات محمد سامي ومي عمر مع «صاحبة السعادة»

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
«جعفر العمدة كان تحدي».. أبرز تصريحات محمد سامي ومي عمر مع «صاحبة السعادة»
مي عمر ومحمد سامي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حل المخرج محمد سامي، أمس الأثنين، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الإعلامية «إسعاد يونس»، والذي تحدث فيه عن مسلسله الأخير «جعفر العمدة»، فضلا عن علاقته بزوجته الفنانة مي عمر.

نجاح جعفر العمدة

وأوضح سامي خلال لقائه، أن مسلسل «جعفر العمدة» كان تحديًا بالنسبة لي، لافتًا إلى أنه رسم كل شخصية على حدى، وخطط للشخصيات والأحداث والقصة.

وأضاف: «في نجوم كلمتهم قبل ما أعمل الشخصية بتاعتهم في العمل بشكل كامل»، مشيرًا إلى أن مسلسل «جعفر العمدة» نجح نجًاحا كبيرًا وكسر الدنيا.

أما عن عدم مشاركة مي في جعفر العمدة، كشف سامي أنه لا يوجد دور مناسب لها، حيث أنها قدمت جميع الشخصيات بالمسلسل من قبل، فلن يكون هناك إضافة لها ولرصيدها الفني.

ومن جانبه، كشفت مي، أنها لم تر نفسها في أي شخصية بالمسلسل، مشيدة بجميع النجمات المشاركات بالمسلسل، مؤكدة أن علاقتها بهم جميعا جيدة جدا.

مي عمر وعلاقة مشروعة

وكشف المخرج محمد سامي، عن رأيه في مسلسل «علاقة مشروعة» الذي شاركت في بطولته مع ياسر جلال، قائلا: «دور مي أكتر من رائع».

وأضاف، أن مسلسل علاقة مشروعة ليس من النوعية الذي يحب أن يعمل عليها، ولكنه أحب دور مي مع ياسر جلال.

هروب مي عمر من زوجها محمد سامي

أما عن عدم عمله مع مي عمر مؤخرًا، قال محمد سامي، أن زوجته الفنانة مي عمر تعارض تعاونه معها في أعمال فنية، وذلك خوفًا من اتهامات المحاباة لها، مشيرًا إلى أنه هو الذي يصر على العمل معها ويستعين بأشخاص أخرى لكي يقنعها بالعمل معه.

وكشف محمد سامي، أن مي عمر رفضت المشاركة في مسلسل «نسل الأغراب»، وذلك لسببين أهمها رفضها التعاون معه، والثاني هو اعتراضها أن تظهر بدور أم.

الأفوكاتو مديحة

وفي ذات السياق، كشف محمد سامي، عن استعداده لبدء تصوير مسلسلها الجديد «الأفوكاتو مديحة»، مشيرًا إلى أنهم بعد الانتهاء من كل الاستعدادات للتصوير وجدها تخبره برغبته في عدم التعاون معه خوفًا من الاتهامات التي تلاحقهم.

وكشف سامي، أنه لا يلتفت لمثل هذه الأخبار؛ لأنه على يقين أن الجمهور يهتم فقط بتقديم عمل جيد له ولا علاقة له بالوساطة والفنانين.

محمد سامي والمطبخ

كشفت مي عمر، أن محمد سامي يطبخ بشكل جيد، مشيرة إلى أنه كان يطبخ منذ عشر سنوات عندما كان يعيش بمفرده، ولكنه نسي الطبخ مؤخرًا بعد زواجها منه ويحدث كوارث إذا دخل المطبخ.

أما عن دخولها لمطبخ 6 مرات فقط، نفت مي عمر تلك الأقاويل، مؤكدة أنها دائمًا ما تطبخ، ولكن محمد سامي عارضها مشيرًا إلى أن والدتها ترسل لهم الطعام.