Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

التراجع عن الارتباط بـ نزار فارس الأبرز.. هل تتعمد حورية فرغلي إثارة التريند مع كل حلقة تليفزيوينة؟

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
التراجع عن الارتباط بـ نزار فارس الأبرز.. هل تتعمد حورية فرغلي إثارة التريند مع كل حلقة تليفزيوينة؟
حورية فرغلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دائما ما كان اسم الفنانة حورية فرغلي محل جدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في كل لقاء إعلامي تقرر هي أن تظهر من خلاله.

وهذا ما أصبح يعتاده الجمهور منها خلال السنوات الأخيرة، ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز المشكلات التي وقعت بها حورية فرغلي بسبب حديثها.

حورية فرغلي ونزار الفارس

تصدرت حورية فرغلي أمس التريند، بعد أن خرج الإعلامي نزار الفارس وأعلن خطوبته منها، لتخرج هي وتنفي ذلك، ليقرر هو الرد على ذلك بنشر فيديو لهما خلال الحلقة ويطرح الحديث الذي دار بينهما مؤكدًا أنه تقدم لخطبتها ووافقت هي بالفعل.

وجاء ذلك قبل الحلقة المقرر عرضها عبر قناة "دجلة" العراقية، في نهاية هذا الأسبوع.

حورية فرغلي ووالدها

ظهرت حورية فرغلي منذ عامين، مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، وأعلنت خلافها حينها مع والدها، ليطالبه عمرو الليثي بالعودة لها واكتسابها، وبالفعل عاد إلى احتضانها مرة أخرى.

حورية فرغلي ودرة

وفي لقاء تليفزيوني أخر أعلنت حورية فرغلي، خلافها مع درة الذي استمر لمدة 11 عاما بسبب فيلم مصور قتيل، وخرجت الأولى بالعديد من اللقاءات التي تعلن بها هذا الخلاف.

وقررت الفنانة درة أن تقوم بتوضيح الحقيقة للفنانة حورية فرغلي، من خلال اتصال هاتفي بأحد البرامج التليفزيونية حلت به حورية فرغلي.

وقالت درة:  "ساعات بيبقى فيه سوء تفاهم بين اثنين، وساعات فيه ناس ممكن توقع في النص، أو ممكن تعمل حاجة مش صح، فأنا متأكدة أن زي ما أنا قلبي طيب هي كمان قلبها طيب ومفيش بيننا حاجة خالص.

وتابعت: بالعكس، فيه كل احترام وكل حب.. أنا من زمان بتعجبني كممثلة، يمكن متعاملناش مع بعض كتير لكن أتمنى لها كل السعادة والخير من قلبي، وأكيد إن شاء الله نتقابل ونعمل حاجة حلوة مع بعض.

ويتضح من خلال ذلك أن هناك مشكلة دائمًا ما تصطحب حورية فرغلي في أي لقاء تليفزيوني تظهر من خلاله، مما جعل الجمهور يعتقد أنها نفسها هي التي تفتعل تلك المشكلات لكي تتصدر التريند عند ظهورها.