Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسام حبيب يكشف تفاصيل «الدويتو الجديد» مع زوجته شيرين عبد الوهاب

 كتب:  شروق خالد
 
حسام حبيب يكشف تفاصيل «الدويتو الجديد» مع زوجته شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان حسام حبيب عن العديد من الأسرار، منها تفاصيل تعاون فني يجمعه بزوجته، المطربة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة القادمة، إلى جانب سبب مغادرة إيهاب صالح موقعه كمدير لأعمالها.

وقال "حبيب": "عملنا أغنية حب مختلفة تمامًا عن أغنيتنا السابقة، وبنعمل أغنية ثانية مفرحة".

وعن سبب التغيير الذي حدث في إدارة أعمال زوجته مؤخرًا، ومغادرة إيهاب صالح موقعه كمدير لأعمالها، أوضح "حسام": "احنا دلوقتي في مرحلة شيرين حجم شغلها مينفعش يديره فرد، وبنعمل مؤسسة تدير شيرين، مكونة من فريق كبير، وشخص فوق الفريق ويقوده، ولسه موصلناش لهذا الشخص".

وأضاف: "وجود فريق كويس هيفرق أوي في شغل شيرين".

أما عن علاقته الجيدة بشيرين وتواجده معها باستمرار خلال تلك الفترة، أكد "حسام": "الحمد لله، ربنا يبعد عننا بس الناس الوحشين بجد، في ناس كده لما بعدت الحمد لله الحياة زبطت، ربنا دايما يبعدهم عننا ويكفينا شرهم، ونقرب من الناس الحلوة، وجاء ذلك خلال تصريحات لبرنامج ET بالعربي مع الإعلامي ربيع هنيدي.

وكانت، شيرين، قد كشفت في وقت سابق عن تعاون فني قريب يجمعها بزوجها حسام حبيب.


وكان، حفل النجمة شيرين عبد الوهاب أول أمس على مسرح "بنش مارك" في جدة، قد شهد تفاعلا كبيرًا من الجمهور وحضورًا ضخمًا.

كما قدمت شيرين في حفلها في جدة مجموعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومنهم: مشاعر، تاج رأسك، على بالي، متير بنعشق، خليتني أخاف، بياعين الصبر، متاخدة من الأيام، جرح تاني، وأغنية طول عمري بخاف من الحب للكوكب الشرق أم كلثوم.

وأعربت عن سعادتها البالغة وحبها الشديد للجمهور السعودي، إذ معلقة: "أنا اللي بحبكم وبموت عليكم، وأنتم أحلى حاجة في الدنيا".

كما وجهت شيرين الشكر للهيئة العامة للترفيه بالسعودية قائلة: "أكيد عايزة أشكر هيئة الترفيه علشان عيشتنا أجمل أيام حياتنا، أسمع لها سلام كبير".

يذكر أن، شيرين عبد الوهاب، قد شاركت مؤخرًا في حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية "أنا قلبي إليك ميال" لفايزة أحمد، و"للصبر حدود" لأم كلثوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.


إقرأ أيضًا: الإعلامي ممدوح موسى لـ«العاصمة»: عمرو مصطفى «مؤدي».. وعمرو دياب هو اللي عمله