Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مرتضى منصور: «سنتعاقد مع لاعب الجمهور يحبه.. ولن أعلق على أحكام القضاء»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مرتضى منصور: «سنتعاقد مع لاعب الجمهور يحبه.. ولن أعلق على أحكام القضاء»
مرتضى منصور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن الكثير من الملفات المتعلقة بفريق الكرة أو فريق اليد بجانب أزمة المستحقات المتأخرة على خلفية الوضع المالي للنادي الأبيض.

وعلّق مرتضى منصور في بداية الأمر على الحكم القضائي والذي أصدر أمس الثلاثاء بشأن حكم حبسه ثلاثة شهور :"لن أعلق على أحكام القضاء، وأطمئن الجمهور، لكن عاوز أقول كفاية".

وكشف مرتضى منصور خلال رسالته للجماهير عبر صفحته الرسمية على "يوتيوب"، قائلاً :"هناك صفقات محترمة قادمة، وفيه خبر جيد للزمالكاوية من خلال التعاقد مع لاعب الجمهور يحبه".

وتابع قائلاً :"جمعتني جلسة مع أحمد حسام ميدو (عضو اللجنة الفنية) وبالتواصل مع أمير مرتضى منصور (المشرف على فريق الكرة) نظرًا لسفره في الخارج للعلاج وحددنا الصفقات الجديدة وتم التواصل مع البعض منهم".

وواصل قائلاً :"خلال جلستي مع ميدو وبالتواصل مع أمير مرتضى منصور حددنا أيضًا الراحلين عن النادي في الموسم المقبل، إلا أنني لن أكشف عن الأسماء في التوقيت الحالي (واللي مش قد فانلة الزمالك سيرحل)".

وتحدث مرتضى منصور عن أزمة فريق اليد من حيث المستحقات المتأخرة، كاشفًا :"مستحقات فريق اليد متأخرة من شهرين فقط وليست من عام، من قام بشكوى النادي و(خانت) ليس له مكان في النادي، والفترة المقبلة سوف تشهد انفراجة من حيث المستحقات المتأخرة ورواتب جميع العاملين في النادي".

وكان فريق اليد قام بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك لدى الاتحاد المصري لكرة اليد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.