Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أميرات وملكات خطفن قلوب الناس .. تعرّف عليهن

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
أميرات وملكات خطفن قلوب الناس .. تعرّف عليهن
الملكة رانيا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خطفت الملكة رانيا قلوب الكثير بإطلالتها وحديثها وجمالها في حفل حنة خطيبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين ابن عبدالله.

ونعرض لكم في العاصمة ملكات وأميرات خطفن قلوب الناس بجمالهن وطيبة قلوبهن ولباقة حديثهن.

 

الملكة رانيا

الملكة رانيا هي ملكة الأردن والتي أصبحت حديث الناس منذ زواج أبنتها الأميرة إيمان وذلك لجمالها وأسلوبها الراقي في الحديث والتعبير عن مشاعرها وإطلالتها، ولدت في يوم 31 أغسطس عام 1970.

وبعدما تزوجت من الملك عبد الله أصبحت ملكة للأردن، اشتهرت الملكة بكثرة عمل الخير، وهي دائمة التواصل مع الناس عبر رسائل التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا حيث يتابعها الكثير من الناس ووصل متابعيها إلى 6 ملايين بل أكثر من ذلك على صفحتها على انستجرام.

 

الأميرة ديانا

اشتهرت الأميرة ديانا بجمالها وأناقتها، فهي معروفة بحبها لعمل الخير، حيث أنها تعاونت في الكثير من الجمعيات الخيرية كما أنها قادت حملات لدعم الكثير من المرضي المصابين بأمراض خطيرة.

ولدت الأميرة ديانا في 1 يوليو عام 1969، تزوجت من الأمير تشارلز في 29 يوليو عام 1981،  وفي عام 1994 ارتدت الاميرة ديانا فستان الانتقام وحصل هذا الفستان على شهرة عالية، وسمي بذلك نظراً لأن الأميرة قررت ارتدائه عندما علمت علاقة زوجها بكامليا، وعندها آثرت قلوب الجميع بجمالها وثقتها بنفسها.

 

الأميرة فوزية

الأميرة فوزية هي بنت الملك فؤاد الأول والملكة نازلي، ولدت في 5 نوفمبر عام 1921، كانت أميرة مصرية وبعد أن تزوجت أصبحت ملكة إيران وهي بنت 17 عاماً، وبذلك أصبحت أول زوجة لشاة إيران لمحمد رضا بهلوي.

نشرت مجلة نيويورك تايمز عنها وقالت هي نسخة أكثر روعة من الممثلة هيدي لامار، وأيضا لديها نعومة أكثر من الممثلة فيفان لى"، ولكنها لم تكن سعيدة بحياتها الجديدة حتى تم طلاقها وتزوجت مرة أخري وعاشت بسعادة إلى أن توفت بعام 2013.

أقرأ أيضا.. ياسمين صبري تكشف موقفها من المشاهد الجريئة.....