Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موقع TMZ الأمريكي يكشف: حمل الكويتية نور الفلاح من آل باتشينو حدث بالخطأ بعد أسابيع قليلة من علاقتهما

 كتب:  شروق خالد
 
موقع TMZ الأمريكي يكشف: حمل الكويتية نور الفلاح من آل باتشينو حدث بالخطأ بعد أسابيع قليلة من علاقتهما
نور الفلاح و آل باتشينو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فجر موقع TMZ الأمريكي مفاجأة، أن النجم العالمي آل باتشينو أصيب بالصدمة بعد علمه بحمل حبيبته الكويتية نور الفلاح، حيث يعد الابن الرابع له.

وعن التفاصيل، أوضح موقع TMZ في تقرير نشره، أن آل باتشينو تفاجئ فور معرفته خبر حمل حبيبته الكويتية نور الفلاح، والحمل حدث بعد أسابيع قليلة من علاقتهما، حيث لم يكن يتطلع إلى أن يصبح أبًا جديدًا في سن 83 عامًا.

وأكد الموقع من مصادر مقربة من آل باتشينو، ونور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا، أنه لم يكن يسعى لإنجاب طفل رابع في علاقتهما الجديدة إلى حد ما، لقد كانا يتواعدان لمدة عام فقط، وحدث بالخطأ لأنه لم يخطط لاستقبال أبناء آخرين بسبب وصوله لسن 83.

كما ذكر الموقع، أنه من المحتمل أن نور الفلاح تنجب طفل آل باتشينو خلال الأيام القادمة، وذلك لأنها في شهرها الثامن، وهو شيء تمكنت من الحفاظ عليه سرًا.

وأشار TMZ الأمريكي، إلى أن آل باتشينو لم يعرف جنس الجنين حتى الأن، بسبب إخفاء نور الفلاح حملها لأشهر.

وسبق وذكر موقع TMZ الأمريكي، أن شرارة الحب اشتعلت بين آل باتشينو ونور الفلاح التي تصغره بـ53 عامًا مع بداية انتشار وباء كورونا عام 2020، إلا أنهما شوهدا معًا للمرة الأولى في عشاء رومانسي بأحد المطاعم عام 2022.

من هى نور الفلاح صديقة آل باتشينو؟ 

تصدرت الكويتية نور الفلاح محركات البحث خلال الساعات الماضية، عقب انتشار أخبار تفيد حملها من الفنان العالمي آل باتشينو، ونور هى فتاة ولدت عام 1994 في مدينة الكويت لأب كويتي وأم أمريكية، ودرست في الولايات المتحدة الأمريكية كما تأثرت بشكل كبير جدًا بالحياة في الولايات المتحدة الأمريكية كونها عاشت فترة طويلة خارج بلدها الكويت.

وارتبطت بآل باتشينو بعد انفصاله عن حبيبته ميتال دوهان في عام 2020، وهي الآن حامل منه في الشهر الثامن وتنتظر قدوم طفلها الأول منه.

إقرأ أيضًا:

ظهور صادم لـ ليوناردو دى كابريو بـ «الكرش»