Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حمادة هلال: تامر حسني أخذ أغنيتي أثناء مرض أمي

 كتب:  نورهان طلعت
 
حمادة هلال: تامر حسني أخذ أغنيتي أثناء مرض أمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هاجم الفنان حمادة هلال الفنان تامر حسني وصناع أغنية «عيش بشوقك»، والتي قدمها الأخير، ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم، وقام بطرحه عام 2018.

وحل حمادة هلال ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج «حبر سري» المُذاع بقناة القاهرة والناس، كاشفًا ملابسات ما حدث وأزعجه من أصدقائه صناع أغنية «عيش بشوقك» والفنان تامر حسني.

وقال «هلال» إن أغنية «عيش بشوقك»، كانت أغنيته في الأساس، وعمل عليها على مدار 6 أشهر: «علمت خلال مرض والدتي وتواجدي معها في المستشفى، بقيام صناع الأغنية بإعطائها لزميل آخر، وتحدثت معهم على أحقيتي في هذه الأغنية، خاصة وأنني اتفقت على التنازلات القانونية بشأنها، فكان ردهم أنهم في انتظار الموزع أحمد عادل، لاتفاقهم معه على تنفيذ الأغنية في وجوده».

ليتفاجئ بعد ذلك بذهاب الأغنية لمطرب آخر، على الرغم من اتفاقه الكامل معهم، وتحدث مع تامر حسني، ليتفاجئ أيضًا برد فعله، أنه سيقوم بتصويرها بعد أن حصل على الأغنية.

وأضاف حمادة هلال: «هناك فرق بين التنازل الرسمي، والاتفاق بالتنازل باللسان، فكان يجب احترام الكلمة والاتفاق، وحزنت كثيرًا لاستغلال تواجدي بجانب والدتي خلال فترة مرضها ليذهب تعبي ومجهودي بهذا الشكل، كنت أستطيع النزول بالأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل طرحها الرسمي من المطرب الآخر، لكنني تراجعت عن هذا الأمر، وكان لدي يقين بتعويض ربنا لي».

وتابع: «ربنا عوضني بعد هذا الموقف بأيام قليلة، حيث كنت في زيارة للفنانة مي كساب، بسبب مرضها هذه الفترة، وتحدثت مع أوكا حول أغنية جديدة كان يعمل عليها، تحمل عنوان، أشرب شاي، ووافقت عليها، وحققت نجاح كبير للغاية، وتم تنفيذها كإعلان دعائي لإحدى الشركات».