Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أصعب 4 سنين في حياتي».. حلا شيحة تعتذر من الجميع وترغب في العودة للفن

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
«أصعب 4 سنين في حياتي».. حلا شيحة تعتذر من الجميع وترغب في العودة للفن
الفنانة حلا شيحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت الفنانة حلا شيحة، رغبتها في العودة إلى التمثيل ولجأت إلى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ووجهت رسالة إعتذار له ولزملائها الفنانين.

وقالت شيحة، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»: «شكرًا للبيت الكبير  نقابة المهن التمثيلية، وشكرًا دكتور أشرف زكي، النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنانًا».

وأضافت حلا شيحة: «مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت بها تعلمت الکثیر وازددت قوة وإصرارا على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة».

وتابعت: «متشكرة على كل الدعم من زمايلي، كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس».

واختتمت حلا شيحة: «أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنانا أو مشهور، فراعوا أنه إنسان، متشكرة».

وكان النقيب أشرف زكي، أعلنت عن حديث حلا شيحة معه ورغبتها في العودة للتمثيل، قائلا: «لو هي  قررت ترجع، أنا لست صاحب القرار، في الأسرة الفنية كلها، أنا هاخد رأي كل فناني مصر».

وأكد خلال حديثه، أنه لا مانع لديه في عودة أي فنان للمجال الفني، ولكن القرار الأول والأخير لأصدقائها الفنانين وذلك لأن ما حدث منها مس الأسرة الفنية، مشيرًا إلى أنه يعرف إجابة كل فنان عن عودة حلا شيحة من الآن.