Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الشرقية للدخان» تفتح باب المعاش الاختياري لـ 3 آلاف عامل

 كتب:  حسين هريدي
 
«الشرقية للدخان» تفتح باب المعاش الاختياري لـ 3 آلاف عامل
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلنت  الشركة الشرقية «ايسترن كومباني» فتح باب المعاش المبكر الاختياري لـ 3 آلاف عامل.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إنها وقعت اتفاقية عمل جماعية؛ لإتاحة فرصة الخروج للمعاش المبكر الاختياري، للعاملين بالشركة، بجميع فروعها، برعاية وزارة القوى العاملة.

وأضافت: «تسمح الشركة للعاملين باختلاف أعمارهم، بالتقدم بطلب الخروج للمعاش المبكر، والاستفادة من المزايا الجديدة التي تم الاتفاق عليها بين إدارة الشركة، وممثلي اللجنة النقابية للصناعات الغذائية، واللجنة النقابية بالشركة».

وتسمح الاتفاقية أيضا بخروج ما يقرب من 3 آلاف عامل من مختلف الأعمار والوظائف والمواقع، اختياريًا؛ بعد موافقة إدارة الشركة.

ومن جانبه قال هاني أمان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية، إن الشركة تقدر جهود أبنائها من العاملين الذين بذلوا قصارى جهدهم للارتقاء بها، وجاء طرح هذا البرنامج الذي يعد الأضخم من نوعه، بامتيازات مالية غير مسبوقة تتضمن عدد من المزايا النقدية، لضمان توفير الحياة اللائقة لهم. 

وأكد أن الشركة تضع مصلحة أبنائها من العاملين فوق كل الاعتبارات، وتعمل بجهد نحو الحفاظ على كافة حقوقهم ومستحقاتهم وتوفير بدائل وبرامج مختلفة تتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم باعتبارهم حجر الأساس الذي تقوم عليه الشركة، مشيرا إلى أنه بدون العمال لم تكن الشركة لتصل إلى هذه النجاحات الهائلة وتحقق نتائج إيجابية عامًا بعد عام.