Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عائشة بن أحمد: الحياة ممكن تبقى جميلة من غير خلفة.. ومش عايزة راجل يخنقني

 كتب:  شروق خالد
 
عائشة بن أحمد: الحياة ممكن تبقى جميلة من غير خلفة.. ومش عايزة راجل يخنقني
عائشة بن أحمد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن أهمية الإنجاب بالنسبة لها، موضحة أنها لم تتزوج حتى الآن خوفًا من الارتباط.

وقالت "بن أحمد": "موضوع الخلفة مش كارثي، في تجميد بويضات وممكن أتبنى طفل، وفي حاجات كثيرة، وممكن إني لا ألجأ لأي حاجة وأعيش سعيدة".

وأضافت: "يا ريت يبقى في خلفة، لكن الحياة ممكن تبقى جميلة وحلوة من غير خلفة".

وردًا على سؤال هل تفضل أن تكون الطرف المسيطر في العلاقة مع الرجل، قالت: "لا أقبل بسيطرة الراجل علي وفي نفس الوقت لا أقبل أكون مسيطرة على الراجل، لازم يكون في توازن".

واستكملت: "مش بحب حد يخنقني ويتحكم في تصرفاتي، وأحب أحترم الرجل وأتجنب ما يضايقه في نفس الوقت، الموضوع احترام وتواصل ونفهم بعض، لا تخنقني ولا أخنقك".

وعن موقفها من الزواج، أجابت: "أنا خايفة من الزواج، لأنه يحتاج لمجهود وخايفة أتعب وأتوجع، ومن شدة هذا الخوف أنا إلى الآن مش متزوجة".

وفي الختام، كشفت عائشة بن أحمد عن مواصفات شريك حياتها بقولها: "يكون فاهم شغلي ويكون راجل واعي ومثقف وماينفعش أقعد معاه وأتفرج على فيلم تعبت فيه وذاكرته وهو مش فاهمه لازم يكون فيه عمق"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، عبر قناة ON.

يذكر أن عائشة بن أحمد شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل "مذكرات زوج".

"مذكرات زوج" مسلسل درامي اجتماعي مناسب لجميع أفراد الأسرة، من إخراج تامر نادر، سيناريو محمد سليمان عبد المالك، وذلك عن قصة الكاتب الراحل أحمد بهجت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، مكون من 15 حلقة فقط.

ويشارك في بطولة "مذكرات زوج" طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.