Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هشام المليجي يعتذر لـ رانيا شاهين بعد هجومه عليها: «حقك عليا.. أنتى غالية عندي»

 كتب:  شروق خالد
 
هشام المليجي يعتذر لـ رانيا شاهين بعد هجومه عليها: «حقك عليا.. أنتى غالية عندي»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اعتذر الفنان هشام المليجي لزميلته الفنانة رانيا شاهين عما بدر منه خلال الأيام الماضية وذلك بعد توجيهه الانتقادات اللاذعة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبًا إياها بعدم التدخل في حياته الشخصية وذلك بعدما كتبت منشورًا عنه كشفت فيه عن معاناته من الاكتئاب بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه.

وكتب "المليجي" عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" قائلا: "أنا مضايق من نفسي جدًا لأني كنت عنيفًا مع زميلتي اللي كانت عاوزة تساعدني وغلطت في الأسلوب ومش عارف أعمل إيه".

وتابع: "إخواتي وأقرب الناس ليّ ميعرفوش دواخلي ولا حياتي الشخصية.. وأنا مطلبتش منهم مساعدة، لأنهم أولى الناس بمساعدتي ده لو كان عندي أزمة.. عشان كدة أنا انفعلت ومكنش المفروض أكتب وأنا غضبان".

واختتم "المليجي" حديثه قائلا: "متزعليش مني يا رانيا وحقك عليا إنتِ عارفة إنك غالية عندي وطول عمرنا جدعان مع بعض وأنا بعتذرلك قدام الناس كلها".

من جانبها، ردت الفنانة رانيا شاهين على اعتذار هشام المليجي لها، وعلقت بقولها: "يا عم هشام ينفع الكحرتة دي الي كحرتهالي وأنت عارفني؟".

وتابعت: "احنا أخوات وجيران وأصدقاء وأنا كمان أسفة كان المفروض اسألك الأول.. حصل خير وانبسط .. وربنا يوفقك ويكتبلك كل خير".



وكان «المليجي» قد شن هجومًا على المنشور الذي كتبته شاهين منذ أيام أوضحت خلاله معاناته من الاكتئاب بسبب عدم مشاركته في أي أعمال فنية، حيث علق عبر صفحته بموقع «فيس بوك» قائلا: «يا أستاذة رانيا، حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن، وقولتي كلام مش حقيقي، محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصممة تزعجيني، من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة، شكرًا».

جدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنان هشام المليجي مشاركته في مسلسل «قيد عائلي» عام 2019، والذي قام ببطولته كوكبة من النجوم، أبرزهم عزت العلايلي، صلاح عبدالله، ميرفت أمين، بوسي، دينا فؤاد، نضال الشافعي، كارولين عزمي، صبري فواز، سيمون، دنيا عبد العزيز، إنعام سالوسة، منة فضالي، محمد نجاتي، هالة فاخر، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

أما عن الفنانة رانيا شاهين فمن أبرز أعمالها: «7 ورقات كوتشينة، واحد من الناس، زي النهاردة، أبواب الخوف، فبراير الأسود، فرصة ثانية، تحت السيطرة، حق ميت»