Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إلهام شاهين: «أنا أول واحدة رفضت حكم الإخوان وقولت إنهم مش هيكملوا سنة»

 كتب:  شروق خالد
 
إلهام شاهين: «أنا أول واحدة رفضت حكم الإخوان وقولت إنهم مش هيكملوا سنة»
إلهام شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت الفنانة إلهام شاهين أن ثورة 30 يونيو أثبتت أن الشعب المصري قادر على التغيير، موضحة أنها كانت مستهدفة من جماعة الإخوان بعد إعلانها رفض حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأضافت أنها توقعت أن جماعة الإخوان لن تستمر عامًا في الحكم، لافتة إلى أن جميع أهل الفن كانوا رافضين لحكمهم

وتابعت أن الشعب المصري أثبت للعالم أجمع أنه يملك القدرة على التغيير كما يريد، وضرب المثال لجميع الشعوب قائلة: "كنا محظوظين بوجود الجيش المصري، وقدرنا نوقف ضد تيار عاوز يدمر البلد".

واختتمت إلهام شاهين حديثها قائلة: "أنا أول واحدة رفضت حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وقولت بعد أول أسبوع من حكمهم إنهم مش هيكملوا سنة في الحكم، وإن الرئيس المعزول ده مش رئيسنا، لأني كنت واثقة في إرادة الشعب المصري"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري، عبر برنامج "كلمة السر"، المذاع على قناة "صدى البلد".

آخر أعمال إلهام شاهين

ويذكر أن، إلهام شاهين، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل "بطلوع الروح"، بالتعاون مع العديد من الفنانين من بينهم: منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، دياموند بو عبود، هاجر السراج، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن تأليف محمد هشام عبية.





إقرأ أيضًا:

 إلهام شاهين: عملت 25 عمرة وبصوم مع المسيحيين

إلهام شاهين خلال حفل الـ«دير جيست»: الجوائز الكتير اللي أخدها «بطلوع الروح» رد على المتاجرين بالدين وربنا ينصرنا دايما عليهم