Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفاجآت مهرجان المانجو بالسويس.. تخفيضات هائلة بالأسعار

 كتب:  سماح غنيم
 
مفاجآت مهرجان المانجو بالسويس.. تخفيضات هائلة بالأسعار
مانجو
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف أحمد ماجد، منسق مهرجان المانجو في محافظة السويس، مفاجآت المهرجان المقام بمنطقة الممشى في طريق بورتوفيق، التي أبرزها تخفيضات هائلة بالأسعار، قائلًا: "الأسعار مخفضة جدا، حتى أن كيلو المانجو العويس وصل إلى 15 جنيهًا بدلا من 70 جنيهًا".

 

وأضاف منسق مهرجان المانجو، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين أحمد عبد الصمد وبسنت الحسيني: "مهرجان المانجو في السويس يستمر لمدة 60 يومًا بهدف الترويج السياحي والزراعي للمحافظة".

 

وتابع: "المهرجان يضم أكثر من 60 عارضًا لبيع جميع أنواع المانجو ويستهدف أن تكون جميع الثمار التي تباع لم يستخدم في زراعتها أي نوع من المواد الكيميائية، والافتتاح شهد سير موكب السيارات المحملة بالمانجو والمعروضة بشكل جمالي على كورنيش السويس بجانب تقديم عدد من الفقرات الاستعراضية والغنائية بالمسرح المقام داخل الكورنيش". 

 

وأكمل: "المهرجان يشهد تدشين فاعليات ثقافية ورياضية وفنية، إضافة إلى إقامة عرض لأبرز المشروعات القومية والمحلية التي ساهمت في تحقيق نهضة بجميع محافظات مصر، ومعظم إنتاجنا نصدره لدول الخليج، والمحافظ دعم فكرة المهرجان بعدما عُرضت عليه، والهدف من هذا المهرجان توصيل رسالة لمصر كلها مفادها أننا لسنا مرتبطين بالسمك فقط ولكننا لدينا المانجو أيضا".

 

اقرأ أيضا:

تنسيق الجامعات 2023.. مد فترة اختبارات القدرات حتى 3 أغسطس