Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد مشاهدها الجريئة.. من هي الممثلة ميساء عبد الهادي؟

 كتب:  إسراء محمد
 
بعد مشاهدها الجريئة.. من هي الممثلة ميساء عبد الهادي؟
صالون هدى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار الفيلم الفلسطيني «صالون هدى» للمخرج هاني أبو أسعد، ضجه كبيرة في دولة فلسطين والوطن العربي كافة.

وجاء ذلك بسبب احتوائه على مشاهد ساخنة وهو الفيلم الذي تم وصفه بجرأته الجنسية التي جسدتها الفنانة الفلسطنية  ميساء عبد الهادي.

قصه الفيلم 

تدور أحداث فيلم «صالون هدى» حول ريم الأم الشابة المتزوجة من رجل غيور، التي تذهب إلى صالون تجميل في بيت لحم. لكن هذه الزيارة العادية تتعكر عندما تنجح هدى صاحبة صالون التجميل في تخدير ريم وتصويرها في وضع مخل مع شاب آخر، وتبدأ في ابتزازها بهدف تجنيدها لدى مخابرات سلطات الاحتلال.

وعبر الجمهور عن غضبه بسبب المشاهد الجريئة في هذا الفيلم ونالت منال عوض وميساء عبد الهادي القدر الأكبر من غضب الجمهور، بسبب مشاهدهما الجريئة.

 من هي ميساء عبد الهادي

 لقد كثُر البحث حول من هي ميساء عبد الهادي بطلة فيلم صالون هدى بعد أن تصدر اسمها درجة البطولة في فيلم صالون هدى، حيث يُعرف عن ميساء عبد الهادي أنها تحمل الجنسية الفلسطينية ويقع محل إقامتها في مدينة الناصرة التي تقع في إسرائيل، كما ويُعرف عنها بأنها وُلدت في اليوم الخامس عشر من شهر نوفمبر من سنة 1985 ميلادي، وهذا يُشير الى أنها تبلغ ستة وثلاثون عاماً من عمرها، بالإضافة الى ذلك فإنها تُعد ممثلة سينمائية عُرفت بتمكنها من اتقان كل من اللغة العبرية واللغة العربية، كما ونالت على جائزة أبرز ممثلة لدى مهرجان دبي السينمائي الدولي في سنة 2011 ميلادي.