Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر موعد للتظلمات الثانوية العامة 2023.. رابط مباشر للتسجيل

 كتب:  هند عواد
 
آخر موعد للتظلمات الثانوية العامة 2023.. رابط مباشر للتسجيل
موعد للتظلمات الثانويه العامه 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يرغب كثير من طلاب الثانوية العامة 2023، في الحصول على آخر موعد لتظلمات الثانوية العامة 2023، كذلك الحصول على رابط مباشر للتسجيل في تظلمات الثانوية العامة، لذلك نستعرض لكم تفاصيل التسجيل وتكلفة المادة.

آخر موعد للتظلمات الثانوية العامة 2023

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم على تظلمات الثانوية العامة، يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023، ويستمر التقديم في تظلمات الثانوية العامة لمدة أسبوعين، هكذا يكون آخر موعد للتظلمات الثانوية العامة 2023، يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023.

تكلفة تظلمات الثانوية العامة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم، تكلفة التظلم في المادة الواحدة من مواد الثانوية العامة 2023، وتبلع تكلفة التظلم في المادة 200 جنيه، على أن يتم تسديد المبلغ عن طريق البريد المصري.

ويحصل الطالب على نماذج الإجابة، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويتجه الطالب إلى مقر اللجنة الذي ظهر له على الموقع.

شهادات الثانوية العامة 2023

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من طباعة شهادات الثانوية العامة، يوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023، وسلمتها للطلاب عن طريق المدارس، يوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2023، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسليم النتيجة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمية الرقم السري للطلاب، واستخدامه في تسجيل رغبات المرحلة الثانية والأولى.

نماذج إجابات الثانوية العامة 2023

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط يمكن من خلاله الحصول على نماذج إجابة الثانوية العامة 2023، التي يتم استخدامها في تظلمات الثانوية العامة 2023.

ويمكن التقديم في تنسيق المرحلة الثانية، بعد الإعلان غدًا الإثنين الموافق 14 أغسطس 2023، عن موعد فتح باب التقديم، عن طريق الخطوات التالية:

  • ادخل على موقع التنسيق الإلكتروني، عن طريق هذا الرابط.
  • اضغط على خانة خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  • ثم اضغط على تسجيل الرغبات.
  • اختر الشهادة الثانوية العامة.
  • اكتب رقم الجلوس والرقم السري.
  • اكتب الرغبات بالترتيب.

اقرأ أيضًا..

اقرأ أيضًا..