Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ساندرا بولوك تعلن اعتزالها الفن مؤقتا من أجل عائلتها

 كتب:  شروق خالد
 
ساندرا بولوك تعلن اعتزالها الفن مؤقتا من أجل عائلتها
ساندرا بولوك ونجلها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت النجمة الأمريكية ساندرا بولوك عن اعتزالها الفن مؤقتًا خلال الفترة الحالية، وذلك من التواجد بشكل أكبر مع أولادها لويس وليلي، مؤكدة أنها لا تعرف مدة توقفها وهل ستطول أم لا، سوي أنها تريد أن تكون في المكان الذي يجعلها أكثر سعادة، وهو المنزل برفقة طفليها وعائلتها حتي تقضي أطول وقت معهم.

وأوضحت "بولوك" أنها تخطط لقضاء فترة بعيدة عن التمثيل برفقة طفليها بالتبني لويس البالغ من العمر 12 عامًا، وليلي 10 أعوام قائلة: «أنا آخذ وظيفتي على محمل الجد عندما أكون في العمل، ولكني أريد فقط أن أكون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع أطفالي وعائلتي، هذا هو المكان الذي سأكون فيه لبعض الوقت أرغب في تلبية كل احتياجاتهم».


ويأتي ذلك بعد قيام ساندرا بولوك بالترويج لفيلمها الجديد، الذي يحمل اسم  The Lost City الذي يعرض في 25 مارس الجاري في دور العرض السينمائي حول العالم.

والفيلم من بطولة ساندرا بولوك وتشانينج تيتوم، ونجم سلسلة أفلام هاري بوتر دانيا رادكليف، مع ظهور خاص للنجم العالمي براد بيت، تأليف سيث جوردن، سيناريو دانا فوكس، ومن إخراج آرون ني وآدم ني.

ويحكي الفيلم قصة مؤلفة رومانسية ناجحة (بولوك)، يتم اختطافها من قبل صائد كنز شري يجبرها على التعاون مع عارض الأزياء (تاتوم) للبحث عن كنز يحلم بالحصول عليه، لكن سرعان ما ينجرفا إلى مغامرة أغرب من الخيال.