Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القومي للمرأة: إشادة واسعة من هيئة الأمم المتحدة بمبادرة نورة لتمكين الفتيات

 كتب:  متابعات
 
القومي للمرأة: إشادة واسعة من هيئة الأمم المتحدة بمبادرة نورة لتمكين الفتيات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفقدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الأحد ، برفقة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والنائبة سناء السعيد عضوة المجلس والمهندس عمرو سليمان عضو المجلس والسيدة فردريكا ميير  ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان فى مصر والسيدة كريستين عرب ممثلة هيئة الامم للمرأة وعدد من  قيادات المحافظة والمجلس القومى للمرأة  ، مجموعه من الانشطة والفعاليات التي ينفذها المجلس بالمحافظة في ضوء المشروع القومي للتنمية الاسرة المصرية وحملة " بلدي أمانه ".

و شهدت الدكتورة مايا مرسي، معرض "نورة" ، والمتضمن مجموعة من المنتجات الحرفية كالإكسسوارات والرسومات من تصميم فتيات مبادرة نورة بالمحافظة ، والتى لاقت إشادة واسعة من ممثلي هيئة الأمم المتحدة الذى أعربوا عن سعادتهم بمبادرة نورة لتمكين الفتيات.


وشهدت أيضا رئيسة المجلس القومى للمرأة ، تطبيق عملي لجلسة الفتيات بمبادرة "نورة" ، والتي تهدف إلي  بناء قدرات وتمكين الفتيات بمحافظة أسيوط .

ووجهت الدكتورة مايا مرسى خالص الشكر والتقدير إلى السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لرعايتها مبادرة "نورة"  لتمكين الفتاة المصرية، وذلك في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية في قرى حياة كريمة.

كما تقدمت بخالص الشكر لأهالي الفتيات لمساعدة بناتهن للمشاركة فى برنامج  "نورة "، كما تقدمت بخالص الشكر  للميسرات من المجلس وميسرات محافظة أسيوط لمساهمتهم فى  تغيير فكر بنات قريتهن متمنية أن ترى بنات وميسرات مبادرة  نورة  فى المجلس المحلي ونائبات برلمان .