Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دب يتسلق شجرة ويتسبب في غلق حديقة المملكة السحرية

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
دب يتسلق شجرة ويتسبب في غلق حديقة المملكة السحرية
دب يتسلق شجرة بجوار عالم ديزني ويتسبب في غلق حديقة المملكة السحرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تمكنت أنثى دب أسود من تسلق شجرة بالقرب من المملكة السحرية لعالم والت ديزني في فلوريدا لتتسبب في إغلاق أكثر من اثنتي عشرة رحلة ومناطق جذب مؤقتًا أمس الاثنين.
أصدرت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية بيانًا قالت فيه: "في معظم الحالات، من الأفضل أن تُمنح الدببة مساحة وأن تتحرك بمفردها، ولكن بالنظر إلى هذا الوضع، فقد التقط الموظفون الحيوان ويقومون بنقل الدب من الحديقة إلى منطقة في غابة أوكالا الوطنية أو حولها"، وذكرت اللجنة أنه تم القبض على الدب بأمان لكنها لم تكشف عن كيفية دخول الدب إلى المتنزه، وأين تم القبض عليه بشكل نهائي.
 
ومن الجدير بالذكر أن غابة أوكالا الوطنية تقع على بعد حوالي 90 دقيقة شمال منتجع والت ديزني العالمي في مقاطعة ماريون.
 
وشوهد الدب لأول مرة في عقار ديزني صباح يوم الاثنين، معلقًا في شجرة بالقرب من Big Thunder Mountain Railroad في قسم Frontierland من الحديقة، حسبما ذكرت قناة Fox 35.
 
وشملت الرحلات التي تم إغلاقها قراصنة الكاريبي، والقصر المسكون، وجزيرة توم سوير، وكروز الغابة، وسكة حديد والت ديزني العالمية، وقارب ليبرتي سكوير ريفربوت، وقاعة الرؤساء وأجزاء من الشارع الرئيسي، وفرونتيرلاند، وفانتاسيلاند، وكانت جميع الرحلات تعمل مرة أخرى بحلول الساعة 3 مساءً، باستثناء السكك الحديدية.
وقالت اللجنة لصحيفة نيويورك بوست إن الدب كان يبحث على الأرجح عن طعام لتعبئة احتياطيات الدهون لفصل الشتاء، حيث تأكل الدببة السوداء ما يقرب من 20000 سعرة حرارية يوميًا في الخريف للتحضير للسبات.
 
ووقع الحادث بعد أقل من أسبوع من قيام أم دب وشبلها بمداهمة شاحنة توصيل كعك كريسبي كريم في أنكوراج، ألاسكا، والتهمت الدببة السوداء 20 عبوة من ثقوب الدونات وستة عبوات من كعك الشوكولاتة قبل أن يطردهم حراس الأمن بصفارات الإنذار.