Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عبدالله لاشين: «مستقبل وطن» نجح في توحيد الأحزاب المصرية

 كتب:  أميرة ناصر
 
عبدالله لاشين: «مستقبل وطن» نجح في توحيد الأحزاب المصرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد عضو مجلس النواب اللواء عبدالله لاشين، أن «منتدى مستقبل وطن» يمثل فرصة لعرض وجهات نظر النواب والالتقاء خارج قاعة المجلس مع أعضاء الحكومة، لاستعراض جميع العقبات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها.

وقال «لاشين»، في تصريحات له اليوم السبت، إن المنتدي ناقش عدد من القضايا المهمة المتعلقة  بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة آثار الحرب الأوكرانية: «حزب مستقبل وطن نجح في توحيد الأحزاب المصرية، حول القضايا الوطنية الملحة في ظل الأزمة الروسية الأوكرانية».

وأشار إلى حرص حزب مستقبل وطن، على دعوة كافة الأحزاب الممثلة تحت القبة، للمشاركة في فعاليات المنتدي، مؤكدا أن المهندس أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، استطاع إدارة الندوات بين الحكومة والبرلمان ببراعة كبيرة.

ودعا «لاشين» مُمثلى الأحزاب المُشاركة بالمنتدى للاتفاق على إعداد خطط حزبية تشمل تنفيذ العديد من المُبادرات الاجتماعية المُشتركة لدعم المواطن المصري في كافة المجالات لمُواجهة ظاهرة غلاء الأسعار، وكذلك التحذير من مخاطر جماعات الظلام وسعيها المُستمر لاستغلال الأحداث العالمية والتحديات الخارجية لإثارة الفتن والتأثير السلبي على المواطنين.

ويستمر «منتدى الفاعليات» إلى يوم السبت المقبل، بعقد ندوة تحت عنوان الجمهورية الجديدة والإنجازات التي تحققت، وذلك بمشاركة وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، ووزير الإسكان دكتور عاصم الجزار، ووزيرة الصناعة نيفين جامع.

يذكر أن المُنتدى يشهد 4 ندوات نقاشية يُشارك بها بعض الوزراء، وأكثر من 30 ورشة عمل لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.