محمد حفظي يعلن عن إنتاج فيلم تسجيلي لأحداث «فوي فوي فوي»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
محمد حفظي يعلن عن إنتاج فيلم تسجيلي لأحداث «فوي فوي فوي»
فوي فوي فوي
 
 

أعلن المنتج محمد حفظي عن إنتاج فيلم تسجيلي عن التحقيقات وراء فيلم "فوي فوي فوي" والذي يعرض حاليا في السينمات وتم ترشيحه لتمثيل مصر في الأوسكار.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "فيلم كلينك" على موقع Facebook "بيان من شركة فيلم كلينك والكاتب الصحفي محمود شوقي بخصوص ڤوي! ڤوي! ڤوي! فيلم تسجيلي يكشف عن التحقيقات الملهمة وراء قصة الفيلم قريباً"

وتابع "بمناسبة ترشيح مصر لفيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! لتمثيلها في مسابقة الأوسكار في فئة أفضل فيلم أجنبي، فإن شركة فيلم كلينك تؤكد على تقديرها الكامل للكاتب الصحفي محمود شوقي نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، وصاحب التحقيقات الصحفية الشهيرة حول هروب عدد من الشباب المبصرين إلي أوروبا بأوراق لاعبين مكفوفين، والتي نجح من خلالها في تسليط الضوء على قضية نصب كبرى، وتسهيل الهجرة غير الشرعية."

وأضاف "وتبدي الشركة احترامها الشديد للصحافة المصرية التى طالما ضربت المثل في مجابهة الفساد وتوثيق الأحداث وهي الصحافة الرائدة في المنطقة. وتؤكد الشركة وأسرة الفيلم على توجيه شكراً خاصاً للكاتب الصحفي محمود شوقي عبر تتر الفيلم بما يليق به وتقديراً لدوره في الكشف عن قضية كبرى منحتنا فكرة تأليف قصة إنسانية مثيرة حول شاب مصري انتحل صفة لاعب كرة الجرس للمكفوفين للهروب للخارج." كما تم توجيه الشكر للصحفي محمود شوقي حيث قال "وتوجه الشركة الشكر للكاتب محمود شوقي وكل لاعبي كرة الجرس للمكفوفين الذين شاركوا في الفيلم التسجيلي المهم لتوثيق الواقعة الأصلية لهروب الشباب لأوروبا بأوراق لاعبين مكفوفين، وسوف تنشر الشركة هذا الفيديو على حساباتها المختلفة، قريباً.. كما تدعو كل المهتمين بالرياضة وألعاب ذوي الهمم بمتابعة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!الذي يسلط الضوء على قضية مهمة."