Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رامي صبري يشعل حفل موسم الكويت رافعًا شعار كامل العدد

 كتب:  موناليزا محمد
 
رامي صبري يشعل حفل موسم الكويت رافعًا شعار كامل العدد
رامي صبري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
 
أحيا المطرب رامي صبري حفل غنائي ضمن فعاليات "موسم الكويت" على مسرح "أرينا" وحضر الحفل عددًا كبيرًا من الجمهور وتُعد هذه الحفلة ضمن سلسلة حفلاته الغنائية بمصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية.
 
الحفل كان تحت شعار" كامل العدد" حيث تواجد النجم رامي صبري بين جمهوره الكويتي والعربي ليقدم باقة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
 
ووجه الفنان رامي صبري الشكر للجمهور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقآ على صور الحفل: "شكرًا على الحضور الكبير أمس فى الحفل مع جمهوري فى الكويت.. شكرًا مسرح الأرينا أهم مسارحنا العربية المشرفة، شكرًا على التنظيم وصديقي المجتهد حسين موسى على الحفل العظيم، أشوفكم تانى قريب".
 
و من جانبه حقق رامي صبري خلال الفترة الماضية نجاحات كبيرة من خلال عدد من أغاني السينجل والحفلات داخل وخارج مصر بحضور جماهيري ضخم.
 
في سياق أخر أحيا رامي صبري حفلًا غنائيًا بإحدي فنادق شرم الشيخ مساء أمس، وتألق بباقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، والتي تفاعل معها بحماس منها "كلمة"، "يمكن خير"، "ملك الفرفشة". 
 
ويذكر أن رامي صبري قد طرح مؤخرًا أحدث أغانيه التي تحمل عنوان " كعبك علي" عبر موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب" الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال حمداوي.
 
 كما طرح أيضا أغنية آخري بعنوان "ملك الفرفشة" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري، وقد تعاون رامي لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل وكريم شيندى في توزيع الأغنية.