Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مفاجأة» بنات شيرين عبد الوهاب لها في عيد الأم

 كتب:  شروق خالد
 
«مفاجأة» بنات شيرين عبد الوهاب لها في عيد الأم
شيرين عبد الوهاب وبناتها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

احتفالا بعيد الأم.. حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب، على مشاركة محبيها مقطع فيديو، كشفت فيه عن احتفال ابنتيها "مريم" و"هنا" بها على طريقتهما الخاصة، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

وفي بداية الفيديو، نرى ابنة شيرين والتي تدعى "هنا" توجه لها رسالة مؤثرة معبرة عن حبها الشديد لها، كما ظهرت ابنتها الأخري والتي تدعي "مريم" بإحتضانها خلال الفيديو، كما يظهر بعض الهدايا منها رسائلهما لها، بالإضافة إلي حرص ابنتيها على تجهيز ديكور المنزل بالزينة والبلالين، وإحضار قوالب من الحلوى باللون الأبيض كتب عليها اسم شيرين، وذلك لمفاجأة والدتهما.

وعبرت شيرين عن سعادتها الشديدة باحتفال ابنتيها بها، وأرفقت تعليق على الفيديو قائلة: "ربنا يحفظكم ليا يا نور عينيا، مريم وهنا ربنا يفرحني بيكم زي ما فرحتوني امبارح بحبكم".

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد أثارت حالة من الجدل الواسع خلال الساعات الماضية بعد إحيائها لأحد الأفراح بقصر البارون بالقاهرة أمس، حيث ظهرت وهي تغني وترقص ببطن منتفخ بجوار العروسين على أنغام "القماص".

وهذا ما جعل العديد من رواد السوشيال ميديا يؤكدون على إحتمالية حملها، خاصة بعد تعمدها ارتداء ملابس كاجوال فضفاضة في حفلها الأخير بالكويت، إلي جانب ظهورها في استوديو أحد الملحنين وهي تقوم بتسجيل إحدى أغانيها، وعليها علامات زيادة الوزن، في حين التزمت الفنانة الصمت ولم تؤكد أو تنفي خبر حملها.