Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اللجنة الأوليمبية تكرم كرم جبر بعد ذهبية بطولة العالم للمصارعة

 كتب:  متابعات
 
اللجنة الأوليمبية تكرم كرم جبر بعد ذهبية بطولة العالم للمصارعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
استقبل المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية في مكتبه اليوم الإثنين، البطل الأولمبي كرم جابر الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للمصارعة للرواد التي أقيمت في اليونان.

كرم جبر

 
وحرص المهندس هشام حطب على تكريم البطل الأولمبي كرم جابر وتهنئته على تحقيق ذهبية ببطولة العالم للرواد للصارعة الرومانية بعد منافسة قوية.
 
وقام كرم جابر بجولة في المتحف الأولمبي بمقر اللجنة الأولمبية المصرية في حضور المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور ورئيس لجنة الأندية والهيئات باللجنة الأولمبية وهشام مصباح عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو حيث أبدى البطل الأولمبي كرم جابر إعجابه الشديد بما وجده في المتحف الأولمبي الذي يحتوي على تاريخ البطولات المصرية.
 
وأعرب المهندس هشام حطب عن سعادته بالميدالية الذهبية التي حققها كرم جابر في بطولة العالم للرواد للمصارعة الرومانية والتي تأتي بعد سنوات طويلة من تحقيقه لإنجازاته الأولمبية بعد تحقيق الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الأولمبية أثينا 2004 والميدالية الفضية لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 وقبلهم الميدالية الفضية لبطولة العالم عام 2003 ليعود من جديد ويحقق ذهبية بطولة العالم للرواد في إنجاز مهم ورسالة للجميع.
 
وأكد "حطب" أن الرياضة لا تعترف بالعمر وأنه بالإصرار والعزيمة يمكن تحقيق النجاحات والبطولات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية في ظل الطفرة الرياضية التي تحققها البلاد حاليا بفضل دعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة بشكل غير مسبوق مما كان له العديد من الآثار الإيجابية فيما يتحقق خلال الفترة الحالية في إنجازات في مختلف البطولات واستمرار رفع راية مصر عالية.