Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الجرأة عنوان الموضة النسائية في ربيع وصيف 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
الجرأة عنوان الموضة النسائية في ربيع وصيف 2022
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشير الاجواء إلى أن التركيز الذي سيهيمن على ربيع وصيف 2022 هذا العام هي الألوان الزاهية، بكثافة ودفء، حيث سيكون لدينا الكثير من الألوان الصفراء والترابية والأزرق النابض بالحياة.

اللون الأزرق الأساسي

يعتبر الأزرق الملكي هو اللون المشبع الذي سيطر على عرش موضة صيف 2022 من خلال منصات الأزياء العالمية، وهو أيضًا اللون المناسب سواء في الخروجات الصباحية أو السهرات.

اللون الأخضر الفاتح

كان اللون الأخضر الفاتح من أكثر درجات الألوان رواجًا في عام 2021، لذا فإن هذا اللون الأخضر الليموني النابض بالحياة يبعث الفرح الجاد لفصلي الربيع والصيف لهذا العام أيضًا.

 اللون البرتقال الحار

اللون البرتقالي الأكثر سطوعًا الذي يمكنك العثور عليه وارتدائه خاصة أطقم برتقالية أحادية اللون على مدارجهم الالوان تسيطر على موضة صيف 2022.

اللون الأزرق الفاتح

يسيطر اللون الأزرق الفاتح في عروض ربيع صيف 2022، على عرش الموضة لهذا العام.

 اللون المشع الأصفر

يجسد  اللون المشع الأصفر اتجاه ربيع وصيف 2022 فكرة التصرف المشمس تمامًا، في الداخل كان اللون الأصفر الباهت ذو اللون الزبداني خيارًا أنيقًا لاختيار أكثر من الكريم في موضة 2021، ولكن في عام 2022، كان كل شيء يتعلق بدرجات اللون الكلاسيكية من آشعة الشمس النيون.

لون كيلي جرين

كيلي جرين هو لون أخضر نقي مكثف يقع بين الأزرق والأصفر في عجلة الألوان، وتمت تسميته على اسم العائلة الأيرلندية الشائع، كيلي ويعتبر هو أفضل ألوان عام 2022، والذي تربع على عرشة الموضة من خلال منصات الأزياء العالمية.