Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موسيماني يعلق على صورة أفشة وإمام عاشور في المنتخب: روح الفريق

 كتب:  محمود جودة
 
موسيماني يعلق على صورة أفشة وإمام عاشور في المنتخب: روح الفريق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول بالنادى الأهلى، دعم منتخب مصر الوطني قبيل مباراته الحاسية أمام منتخب السنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
ونشر موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر صورتين من مران المنتخب، إحداها تجمع لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة مع لاعب الزمالك إمام عاشور، والثانية لمحمد صلاح من المراة.
 
وكتب المدرب الجنوب إفريقي في تعليقه على الصور: "هذا ما نسميه روح الفريق، وهو القتال معًا من أجل شئ واحد مشترك.. وأنتم فخر الوطن وكل التوفيق لكم أمام السنغال".
 
ويلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب السنغال، مساء الجمعة، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة.
 
وتقام المباراة في الساعة 9.30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" المفتوحة، والتي حصلت على حقوق البث للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما تبث عبر قنوات "بين سبورتس".
 
ويتأهل الفائز بنتيجة المباراتين مباشرة إلى منافسات كأس العالم التي تقام في قطر أواخر العام الجاري، ويعول منتخب مصر على تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، خاصة وأن مباراة العودة تقام في داكار.
 
واختتم منتخب مصر مرانه على ملعب الدفاع الجوي، اليوم الخميس، فيما خاض منتخب السنغال، الذي وصل، أمس الأربعاء، مرانه على أرضية استاد القاهرة، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء غدٍ الجمعة على نفس الملعب.