Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أهديها لكل امرأة تهتم بنفسها.. هيفاء وهبي تفوز بجائزة «أيقونة الموضة» بحفل «EMI Gala»

 كتب:  شروق خالد
 
أهديها لكل امرأة تهتم بنفسها.. هيفاء وهبي تفوز بجائزة «أيقونة الموضة» بحفل «EMI Gala»
هيفاء وهبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جائزة أيقونة الموضة fashion icon of the year،  خلال حضورها حفل "EMI Gala" حيث أهدت الجائزة إلى السيدات في الوطن العربي.

واستطاعت "وهبي" خطف أنظار الجميع بإطلالة جريئة، مرتدية فستان ستان باللون الأبيض، كشف عن قوامها الممشوق، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها بطريقة مميزة، كما وضعت مكياجًا ناعمًا أبرز جمال ملامحها.

وعبرت "وهبي" عن سعادتها البالغة بحصولها على الجائزة بقولها: "شعور كتير حلو أني استلم هذه الجائزة بالبلد اللي بحبها دبي، والتميز بالعصر الحالي وهو عصر التريند والفاشون شغلة كتير حلوة وشعور بعتز بيه".

وتابعت الفنانة اللبنانية موجهة رسالة لكل السيدات في لبنان ومصر والوطن العربي قائلة: "وبقدم هذه الجائزة لكل امرأة بتحب حالها وتهتم بنفسها ولكل صبية، وبقول لها حبي وشك وحبي شعرك ولونك مثل ما أنتي، وأخص السيدة اللبنانية وأقول لها أنت حلوة وأنيقة وناجحة رغم الظروف اللي لبنان بتمر بيها".

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها فى فيلم "رمسيس باريس" وذلك بعد فترة إجازة حصلت عليها، وانتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا والتي استغرقت أكثر من أسبوعين.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدورأحداثه في إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

والفيلم من بطولة: مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.