Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على القائمة الكاملة للدراما الرمضانية

 كتب:  ندى جمال
 
مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على القائمة الكاملة للدراما الرمضانية
مسلسلات رمضان 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تستعد عدة نجوم للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث تم الكشف عن أسماء الأعمال التي سيشاركون فيها، ويستعرض لكم موقع «العاصمة» كافة التفاصيل عن قائمة مسلسلات رمضان 2024 في التقرير التالي.

مسلسلات رمضان 2024

يبحث الكثير من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسلات رمضان 2024، عبر محرك البحث جوجل، وفيما يلي قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2024 وأبطالها:

مسلسل المعلم

جاء مسلسل "المعلم" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، لم يتم الكشف عن باقي أفراد الفريق الفني أو قصة المسلسل حتى الآن.

مسلسل عتابات البهجة

يعود الممثل القدير الفنان يحيى الفخراني للسباق في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بمسلسل "عتابات البهجة"، وتشاركه البطولة الفنانة جومانا مراد.

مسلسل صيد العقارب

يأتي مسلسل" صيد العقارب" من بطولة غادة عبد الرازق، ولم يتم الكشف إلى الآن عن باقي تفاصيل المسلسل.

مسلسل بابا جه

يُعد مسلسل" بابا جه" هوأحد الأعمال الكوميدية التي يراهن عليها الكثير بأنها تكون من أكبر نسب المشاهدة في الموسم الرمضاني المقبل، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني.

مسلسل إمبراطورية ميم

يُشارك الفنان القدير خالد النبوي في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، مع الفنان نور النبوي.

مسلسل حق عرب

يُشارك الفنان أحمد العوضي في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل" حق عرب".

مسلسل كوبرا

يُشارك الفنان محمد إمام في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل "كوبرا"،  ويشاركه كلًا من ركين سعد، ومحمود البزاوي، ومحمد أسامة "أوس أوس".

مسلسل صلة رحم

يُشارك الفنان إياد نصار والفنانة أسماء أبو اليزيد في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل" صلة رحم"، والذي يحمل الطابع الاجتماعي.

 مسلسل فراولة

تُشارك الفنانة نيللي كريم في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل "فراولة".

مسلسل الحشاشين

يُشارك كلًا من النجوم كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل "الحشاشين".

مسلسل ألف ليلة وليلة

يُشارك الفنان ياسر جلال في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، والذي يحمل طابع تاريخي ومغامرات.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يُشارك كلًا من النجوم "مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية" في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو".

مسلسل الراكون

يُشارك كلًا من النجوم "يوسف الشريف وأحمد وفيق" في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل "الراكون".

مسلسل الكبير أوي 8

يُشارك كلًا من الفنان أحمد مكي والفنان بيومي فؤاد في السباق الدرامي الرمضان القادم، من خلال مسلسل "الكبير أوي 8"، والذي يكون في إطار كوميدي.


الجدير بالذكر أن موسم رمضان المقبل يعد بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية التي تشد انتباه الجماهير بمختلف الأذواق والاهتمامات.

اقرأ ايضًا: مسلسلات رمضان 2024 مصر

اقرأ ايضًا: كم باقي على رمضان 2024؟