Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسن شاكوش يطرح أحدث أغانيه «مالكش مكان» (فيديو)

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
حسن شاكوش يطرح أحدث أغانيه «مالكش مكان»  (فيديو)
المطرب حسن شاكوش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، لطرح أحدث أغانيه «مالكش مكان»، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصو والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وظهر شاكوش، خلال مقطع الفيديو من كواليس تسجيل أغنيته الجديدة والتي نشرها عبر «إنستجرام»، وكتب شاكوش، قائلاً: «مالكش مكان، خسرت دلعنا وروقان.. الجديد بأمر الله، يا رب يعجبكم».

ويُذكر أن حسن شاكوش قد أعلن مؤخرًا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وأعلن تعليق نشاطاته الفنية، كما شارك في العديد من حملات التبرع والإغاثة، داعياً متابعيه إلى التبرع لصالح الشعب الفلسطيني ودعم قضيتهم.

حقيقة اعتزال شاكوش

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على قرار اعتزاله للغناء من عدمه خلال الفترة الحالية وابتعاده عن الوسط الغنائي بشكل نهائي.

وقال حسن شاكوش، في بث مباشر له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: «الهدى ده حاجة بتاعت ربنا وأنا مبعملش حاجة غلط وأي شاب في الدنيا يتمنى شغلتي، وأحسن ما أبيع مخدرات، الله أعلم بظروف اللي بيبيع مخدرات أو وراه إيه من مسئوليات أو ديون إيه، العذر لكل أخواتي الشباب».

وأضاف، شاكوش، قائلاً: «وأنت مكاني هتقول أنا عايز أغني وعايز الشهرة دي، أنا اجتهدت وتعبت ومتعرفش أنا تعبت ازاي عشان أوصل للي أنا فيه، وأنا موصلتش لحاجة أنا في الأول، لسه المشوار قدامي طويل وعملت نجاح محدش عمله ولا هيعمله، أي حد بيتريق على الغناء يتمنى يبقى مكاني».

اقرأ أيضًا: هل الرحابنة السبب.. لماذا اعتادت فيروز شرب السجائر؟