Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماذا قالت البلوجر «أم زياد» عن الفيديو الفاضح بعد سجنها 7 سنوات؟

 كتب:  تهامى المصرى
 
ماذا قالت البلوجر «أم زياد» عن الفيديو الفاضح بعد سجنها 7 سنوات؟
البلوجر «أم زياد»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاقبت محكمة الجنايات المختصة بجرائم الإتجار بالبشر، اليوم الأحد، البلوجر هبة السيد، صاحبة قناة «أم زياد»، بالسجن المشدد 7 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، لإدانتها بالإتجار بالبشر والتشهير بأبنائها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

تبرز «العاصمة» عبر التقرير التالي، أبرز اعترافات المتهمة خلال التحقيقات التي جرت معها.

أدلت البلوجر هبة صاحبة قناة أم زياد على منصات التواصل الإجتماعي، باعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق في القضية المتهمة فيها بالإتجار بالبشر، بينما قررت المحكمة تأجيل أولى جلسات محاكمتها إلى جلسة 3 من أكتوبر المقبل، تنفيذا لطلب الدفاع.

«مسكت ابني مع أخته في أوضة النوم»

تحاكم البلوجر «أم زياد» على خلفية اتهامها بإجبار أطفالها على الظهور في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لرفع نسب المشاهدة وجني الأرباح، وألقى القبض عليها بعد نشرها فيديو عنوانه «مسكت ابني مع أخته في أوضة النوم بيعاشرها»، وادعت المتهمة في الفيديو أنها ضبطت ابنها مع ابنتها في وضع مخل.

أشارت البلوجر «أم زياد» إلى أن ابنها محمد هو من يدير الصفحات والحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي، وتعلمت وقرأت عن كيفية زيادة نسب المشاهدة على حساباتها، وشارك في قناة لها نحو 15 ألف متابع فقط.

«محمد أخوها جمبها في وضع مُخل»

سألت النيابة البلوجر هبة «أم زياد» عن تفاصيل نشرها فيديو لابنها وابنتها ادعت فيه هتك عرض الثانية، فقالت إنها اكتشفت تلك الواقعة في بيتها القديم منذ نحو عامين، وأوضحت قائلة: «أنا كنت قايمة من النوم أشرب وأبص على عيالي، دخلت الأوضة بتاعتهم، لقيت بنتي نايمة على السرير ومحمد اخوها جمبها في وضع مُخل، فقلت أتكلم عن القصة دي مع الناس عشان ياخدوا بالهم من عيالهم».

«كنا بنصور الفيديوها من تليفون سامسونج كان طليقي جايبه وقعدنا نستخدمه من سنة إلى سنة ونص»، تقول المتهمة خلال التحقيقات، مشيرة إلى أنهم اشتروا بعد ذلك جهاز لاب توب، نوعه لينوفو، واستخدموا كمبيوتر، كان يجري ابنها محمد أعمال المونتاج على ما يتم تصويره.