Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عدد حلقات مسلسل «العودة» بطولة شريف سلامة

 كتب:  ندى جمال
 
عدد حلقات مسلسل «العودة» بطولة شريف سلامة
مسلسل العودة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث الكثير من عشاق الدراما المصرية بكافة الدول العربية عن عدد حلقات مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، وموعد عرضه والقنوات الناقلة، وذلك بعد نجاح المسلسل منذ أولى حلقاته. 

ويرصد لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

عدد حلقات مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن عدد حلقات مسلسل "العودة" بطولة شريف سلامة، وذلك عبر محرك البحث جوجل، حيث تم عرض أولى حلقات المسلسل في 25 نوفمبر 2023، وسيتألف المسلسل من 30 حلقة.

قصة مسلسل "العودة"

تدور قصة مسلسل "العودة"، حول قضايا المجتمع في الصعيد وتأثيرها على الأجيال القادمة. يقدم النجم شريف سلامة أداءً استثنائيًا في هذا المسلسل الذي يعد واحدًا من أبرز الأعمال التي شارك فيها.

يهدف المسلسل إلى توصيل رسائل قوية وحل المشاكل الاجتماعية، وهو يستخدم الدراما كوسيلة لإلقاء الضوء على قضايا مثل حقوق المرأة والطفل ودور الرجال في رعاية الأبناء وتحمل المسؤولية.

موعد مسلسل "العودة" والقنوات الناقلة

يتم بث مسلسل "العودة" في توقيت رسمي يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً والساعة 2 صباحًا والساعة 3 عصرًا.

بالإضافة إلى قناة DMC الأصلية، يتم عرض مسلسل ""العودة"" أيضًا على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساءً من الأحد إلى الخميس. وبالطبع، يمكنك مشاهدة جميع حلقات المسلسل عبر منصة Watch.

الجدير بالذكر أن مسلسل ""العودة"" يحظى بشعبية كبيرة ويجذب اهتمام الجمهور في العالم العربي، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بفضل قصته المشوقة وجودة الإنتاج وأداء النجوم المتميز.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. عرض مسلسل «"العودة"» على قناة dmc

سارة نور صعيدية لأول مرة في مسلسل «"العودة"»