Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض «شارك تانك مصر» الموسم الثاني 2023

 كتب:  هند عواد
 
موعد عرض «شارك تانك مصر» الموسم الثاني 2023
شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعرض برنامج "شارك تانك" للموسم الثاني في تلك الفترة، لذلك يبحث كثير من المواطنين عن ميعاد عرض شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023، حيث يتميز بتوسعة لجنة التحكيم لتشمل أعضاء جدد هم دينا غبور وأحمد خليل، ويستكشف الموسم الثاني عالم الابتكار وريادة الأعمال في مصر، حيث يتنافس رواد الأعمال الناجحين على إقناع أعضاء لجنة التحكيم بأفكارهم.

برنامج شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

برنامج "شارك تانك" يُعتبر واحدًا من أبرز برامج ريادة الأعمال في مصر والعالم العربي، ويتم إنتاجه بواسطة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركتي IMP وSONY صاحبة الحقوق الأصلية.

ميعاد عرض شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

يسلط البرنامج الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا مميزة لمشاريع وشركات ناشئة في مجالات مختلفة، يتم عرض حلقات الموسم الثاني في كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، حصريًا على قناة سي بي سي CBC.

لجنة تحكيم برنامج شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

تضم لجنة تحكيم برنامج "شارك تانك" خمسة أفراد من أبرز رجال الأعمال في مصر، وهم: أحمد السويدي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة السويدي إليكتريك، عبدالله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، محمد فاروق، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Mobica Designs، أيمن عباس، رجل أعمال ومؤسس شركة Egyptian Chinese drilling co، ومحمد منصور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركتي "إنفينيتي سولار" و"إنفينيتي كابيتال إنفستمنت".

مشاريع الموسم الأول من شارك تانك مصر الموسم الثاني 2023

في الموسم الأول من برنامج "شارك تانك"، فازت العديد من المشاريع بما في ذلك شركة Serket لمستحضرات التجميل من سم العقارب، وشركة Can Bank لماكينات تجميع الزجاجات مقابل المال، وشركة Cosmos لروبوت العلاج الطبيعي، وشركة Tomatiki لأنظمة الزراعة الحديثة، وشركة Agrcology لأساور ذكية للأبقار.

يتم إنتاج برنامج "شارك تانك" بواسطة شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركتي IMP وSONY صاحبة الحقوق الأصلية،  يعرض البرنامج المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكاراً متميزة لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات.

اقرأ أيضًا:

غدًا.. منافسة قوية في «شارك تانك مصر» بين 3 مشاريع جديدة