Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

برلمانية: الشعب المصري يقف بقوة خلف القيادة السياسية ويدعمها

 كتب:  سمر سليمان
 
برلمانية:  الشعب المصري يقف بقوة خلف القيادة السياسية ويدعمها
النائبة شيماء نبيه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكدت شيماء نبيه، عضو مجلس النواب، أنّ الشعب المصري يقف بقوة خلف القيادة السياسية ويدعمها لتولي فترة رئاسية جديدة.

وأشارت النائبة إلى أنّ المصريين داخل مصر سيشاركون بكثافة في الانتخابات الرئاسية، مثلما يفعل الناخبون المصريون المقيمون بالخارج، لوعيهم بأهمية هذا الحدث.

كما أشادت بمبادرة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بتوجيه تكاليف الدعاية الانتخابية لصالح دعم أهالي قطاع غزة، ودعوته لجميع الأحزاب والجهات المؤيدة لحملته للتبرع بتلك الأموال لحسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية التي تدعم أهالي قطاع غزة.

وأكدت النائبة أن هذه المبادرة تعكس الرؤية الإنسانية لتقديم الدعم لأهالي غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها نتيجة العدوان الإسرائيلي العنيف.

وأشارت النائبة إلى أنّ مصر بقيادة الرئيس السيسي لم تتأخر في تقديم كل أشكال الدعم لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن مصر تساند القضية الفلسطينية وترفض أي محاولات لطرد الفلسطينيين من أراضيهم، حيث تم فتح معبر رفح لتقديم المساعدات وتلقي العلاج للمصابين في المستشفيات المصرية.

وأكدت أيضًا تأييدها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق المشروعات القومية والتنموية التي شهدتها مصر خلال السنوات التسع الماضية، والتي ساهمت في تحقيق تقدم كبير في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية

ومن جهته كان قد أعلن  المستشار محمد فوزي رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أنه بتوجيهات من المرشح الرئاسي، ستتم إرسال تبرعات الحملة للفلسطينيين وتخفيض نفقات الحملة الدعائية إلى أدنى مستوياتها. وأكد أنه تلقى توجيهًا واضحًا من المرشح بتخفيض نفقات الدعاية الانتخابية تعبيرًا عن التضامن مع القضية الفلسطينية.

وطلبت الحملة من جميع الأحزاب والنقابات التي تؤيد المرشح أن توجه التبرعات المكرَّسة للحملة للمنظمات والمؤسسات التي تدعم الفلسطينيين، وعلى رأسها مؤسسة "حياة كريمة". وتم توجيه الجهات المعنية بإشعار الحملة بالتبرعات التي تم توجيهها لهذه الغاية.