Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدلًا من طرحه غدًا.. تأجيل عرض مسلسل «وبقينا اتنين»

 كتب:  مؤمن نصر
 
بدلًا من طرحه غدًا.. تأجيل عرض مسلسل «وبقينا اتنين»
مسلسل وبقينا اتنين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرر صناع مسلسل "وبقينا اتنين" تأجيل عرضه، حيث كان محدد طرحه غدا الأحد، ولكن تم تأجيله لأخر الشهر بعد وفاة طارق عبد العزيز أثناء تصويره لأحد مشاهد العمل.

وأكدت أماني التونسي، مؤلفة المسلسل، تأجيل عرض أول حلقات المسلسل لأخر شهر ديسمبر الجاري، والذي كان من المقرر عرضه غدًا الأحد الموافق 3 ديسمبر الجاري، على شاشة قناة أون، وجاء التأجيل بعد وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين.

وأشارت المؤلفة أماني التونسي، إلى أنها تعكف على انتهاء كتابة باقي حلقات مسلسل وبقينا اتنين، وبشأن دور الفنان طارق عبد العزيز، علقت: لسه بحاول أقفل السياق الدرامي لشخصيته ونبني أحداث جديدة.

شارك الفنان طارق عبد العزيز قبل وفاته في مسلسل "أعمل أيه" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان، حيث قام بدور "شوقي المحامي"، والمسلسل كان من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

بدأ طارق عبد العزيز مسيرته الفنية في المسرح الجامعي، ومن ثم انضم إلى فرقة الورشة التي كانت تعد واحدة من أهم الورش الحرة في تلك الفترة، تحت قيادة حسن الجريتلي، قدم خلالها مسرحية بعنوان "داير ما يدور"، وقد شارك فيها الفنانة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار والدكتور محمود اللوزي وسيد رجب ومجموعة كبيرة من الفنانين والكتاب، تم عرض المسرحية على المسرح الثقافي الفرنسي.

شارك الفنان الراحل في فيلم بعنوان "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي ومجموعة متميزة من الشباب، ومن بين أدواره المعروفة في بداياته، قدم دور معد البرامج في فيلم "أصحاب ولا بيزنس"، ودور القبطي في فيلم "ثقافي".

خلال مسيرته، قدم طارق عبد العزيز العديد من الأعمال الدرامية، بما في ذلك مسلسلات مثل "رحيم"، "أبوضحكة جنان"، "الجماعة"، "أستاذ ورئيس قسم"، "قابيل"، و"مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

اقرأ أيضاً: شريف منير عن طارق عبد العزيز: «ابنه كان معانا لحظة موته...