Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

غادة عبد الرازق تكشف حقيقة حقنها لوجهها بالفيلر والبوتوكس

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
غادة عبد الرازق تكشف حقيقة حقنها لوجهها بالفيلر والبوتوكس
غادة عبد الرازق
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت غادة عبدالرازق عن حقيقة حقنها لوجهها بالفيلر والبوتوكس، كما تحدثت عن تفاصيل مسلسلها الجديد "صيد العقارب"، الذي تخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وقالت غادة: ظهوري في الصور التي نشرتها من كواليس التحضير لمسلسل صيد العقارب لا تعبر عن شخصيتي بالعمل، ولكني كنت عاملة ستايل جديد، ولن أظهر بلوك شخصيتي في المسلسل إلا بعد عرضه، وأطالب جمهوري بالدعاء لي حتى أقدم مسلسل يليق بتاريخي واسمي وجمهوري.

 أما عن مظهرها، تابعت: لن أحقن وجهي بالفيلر والبوتوكس وعمري ما أعمل كده، لأنني كممثلة تعبيرات وجهي يجب أن تصل إلى الجمهور بصدق في أعمالي.

مسلسل "صيد العقارب"

مسلسل "صيد العقارب" يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة غادة عبدالرازق، محمد علاء، سيمون، رياض الخولي، وأحمد ماهر، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

يذكر أن غادة عبدالرازق عُرض لها مؤخرًا حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، وحققت نجاحًا ملحوظًا وقت عرضها، كما تصدرت تريندات السوشيال ميديا، وشارك بها خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وكريم عبدالخالق، وكانت من تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

أيضًا خاضت غادة منافسات دراما رمضان الماضي بمسلسل تلت التلاتة، المكون من 15 حلقة، وشاركها في بطولته مي سليم، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، الراحل مصطفى درويش، وأحمد مجدي، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.