Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تجديد حبس سيدة وعشيقها لتسببهما في مصرع زوجها بالجيزة

 كتب:  محمد رجب
 
تجديد حبس سيدة وعشيقها لتسببهما في مصرع زوجها بالجيزة
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرر قاضي المعارضات اليوم الاثنين، تجديد حبس زوجة وعشيقها تسببا في مصرع زوجها في منطقة بولاق الدكرور بعد تقييده بالحبال وممارسة علاقة غير شرعية على مرأى ومسمع منه لإجبارة على طلاقها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ونجح رجال مباحث الجيزة فى كشف غموض واقعة قفز عامل من الطابق الرابع ببولاق الدكرور، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وعشيقها، وتبين أن المتهم صديق المتوفى ونشأت علاقة عاطفية بينه وبين زوجة صديقه تطورت لعلاقة جنسية.

وفى يوم الواقعة، قاما بتكبيل زوج المتهمة وممارسة الرذيلة أمامه لإجباره على طلاقها، وعقب تنفيذ رغبتهما وطلاقها قاما بفك وثاقه فقام بالقفز من النافذة من الطابق الثالث ليلقي مصرعه.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عامل في العقد الرابع من عمره، وبه آثار تعذيب وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

وبعمل التحريات تبين أن زوجة المتوفي استعانت بعشيقها وقاما بتوثيق الزوج والتعدي عليه بالضرب وتعذيبه ومارسا الرذيلة أمامه لإجباره على طلاقها وفور تطليقه لها شفاهيًا وفك وثاق الزوج الذي قام بالقفز من النافذة من الطابق الثالث ليلقي مصرعه في الحال، وجري نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 
فيما تمكنت القوات من ضبط المتهمة وعشيقها وجري اقتيادهما إلي ديوان القسم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.