Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سماح أنور: محظوظة بالعمل في «بطن الحوت»

 كتب:  مؤمن نصر
 
سماح أنور: محظوظة بالعمل في «بطن الحوت»
سماح أنور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد النجاح الذي حققه مسلسل "بطن الحوت"، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، ويضم كل من محمد فراج، باسم سمره، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين.

وهو قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، تحدثت الفنانة سماح أنور عن مشاركتها في العمل وأسباب تحمسها له.

أعربت "أنور" عن مدى استمتاعها بتجسيد الشخصيات الدرامية التي تسند إليها في الفترة الحالية، بقولها: "أحظى بأدوار متنوعة وتحمل هامشاً واسعاً للتمثيل خلافاً لما كان يحدث في الماضي، وبحكم السن والتجربة أصبح يعرض علي أدواراً فيها عمق أكثر وأعتبر أنني محظوظة بأن أكون ضمن مسلسل "بطن الحوت".

وأضافت: "يشرفني التعاون مع المخرج العظيم أحمد فوزي، وأتمنى أن يكون رأي الجمهور به مشابهاً لرأيي، على اعتبار أنه من الأعمال المحبوكة بذكاء وعناية ومتوجاً بإخراج ذكي ومبدع".

كما أوضحت "أنور" عن موقف الأم من الصراع الدائر بين الأخوين هلال وضياء، متابعة: "الأم ليست تقليدية بالمرة، وهي لا تشبه الأمهات التي اعتدنا مشاهدتها في الدراما المصرية، ولا أريد أن أحصرها بوصف واحد".

واختتمت سماح أنور حديثها بأن "الأم متهمة بمحاباة أحد أبنائها على حساب الآخر، وأنها ليست عادلة في المعاملة من دون أن نفهم السبب في ذلك، لكن ما أحببته في هذا العمل أن كل شيء سيكون له تفسير لاحقاً، ولن يكون هذا التعامل مبرراً فحسب بل سيكون منطقياً أيضاً وإن كان غير إنسانياً.

إقرأ أيضاً: كم عدد حلقات مسلسل «بطن الحوت» وقصة المسلسل؟